انتهت نتيجة مباراة الإمارات واليابان اليوم الخميس 23 مارس في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2017، وجاءت النتيجة للشعب الإماراتي لتجلبه حزنًا بسبب خسارة فريقها بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وبعد هذه النتيجة ارتفع رصيد اليابان إلى 13 وظلت الإمارات عند النقطة  9 محتلًا المركز الرابع، حيث جاءت السعودية في المركز الأول برصيد 13 ثم اليابان في المركز الثاني وبنفس عدد النقاط وأخيرًا منتخب الاسترالي برصيد 12 نقطة  في المركز الثالث.

نتيجة مباراة الإمارات واليابان اليوم

الإمارات: 0                            اليابان: 2

ينتظر عشاق الكرة المستديرة نتيجة مباراة الإمارات اليوم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، وقبل بدء المباراة التي تبقى لها ساعات معدودة لابد أن نعلم كافة الجماهير الإماراتية، إذا انتهت نتيجة مباراة الإمارات واليابان بفوز الفريق العربي، سرتفع رصيده من النقاط إلى 12 نقطة، وهذه النقطة هدف منتخب الإمارات اليوم، الفوز يعني وضع حجر الزاوية أمام روسيا 2017.

نتيجة مباراة الإمارات واليابان الآن في الشوط الأول

  • نقدم لكم نتيجة مباراة الإمارات الآن في شوطها الأول، بداية حماسية جدًا لفريق الإمارات الطامع في الحصول على الثلاث النقاط والوصول إلى حلم المونديال في روسيا 2018 وإليكم تفاصيل نتيجة مباراة الإمارات واليابان الآن وسنرصد لكم كافة التغيرات.
  • مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الأول، ومازل التعادل السلبي يخيم على نتيجة المباراة، ولاعبي فريق الإمارات الآن لهم السيطرة على منطقة نصف الملعب، وهناك بعض المرمى الفريق الياباني.
  • تقدم المنتخب الياباني في الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول، وبدء المنتخب الإماراتي يعود مرة أخرى للمباراة من خلال تكثيف هجماته نحو مرمى الخصم لإدراك هدف التعادل.
  • مازالت النتيجة تفوق المنتخب الياباني في النتيجة ولكن التفوق الخططي والتكتيكي للمنتخب الإمارات.

نتيجة مباراة الإمارات واليابان اليوم في الشوط الثاني

  • تصعبت المهمة على الفريق الإماراتي وخاصةً بعد إحراز الهدف الثاني من قبل المنتخب الياباني، وعلى الرغم من ذلك يهاجم المنتخب الإماراتي الآن بكل شراسة لإحراز الهدف الأول لهم.
  • مازالت النتيجة تفوق منتخب الياباني بنتيجة هدفين دون مقابل للمنتخب الإماراتي، ومازال الفريق العربي يبذل قصارى جهده لإحراز الهدف الأول وذلك من خلال الجانبين وأيضًا من منطقة وسط الملعب ولكن دون جدوى.

موعد مباراة الإمارات واليابان القادمة

جاء موعد مباراة الامارات واليابان القادمة في تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس العالم 2018 في القارة الآسيوية لتكون يوم 23 مارس الحالي، سُتلعب مباراة الإمارات في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت دبي، أما بالنسبة للتوقيت المصري، فجاء توقيت مباراة الامارات واليابان في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً.

  • لمعرفة نتيجة مباراة السعودية وتايلاند في نفس المجموعة يمكنك الضغط هنا 
  • لمعرفة نتيجة مباراة العراق وتايلاند في نفس المجموعة يمكنك الضغط هنا

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان

جاء موعد مباراة الامارات القادمة ليتوافق مع مجموعة قنوات بي أن سبورت، ستُنقل هذه المباراة على الهواء مباشرةً من خلال برنامج استديو التحليلي، ومن المنتظر أن يتم فتح هذا البرنامج قبل موعد المباراة بساعتين، وذلك لإلقاء نظرة شاملة عن فرص الفريقين بالفوز بالمباراة وآخر استعدادات الفريقين.

ترتيب الامارات في جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية

كما نرى أعلاه، جاء ترتيب الامارات لتكون في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، لعبت الامارات 5 مباريات، فازت في 3 مباريات، وهُزمت في مباراتين، ولم تتعادل حتى الآن، يشاركها في عدد النقاط منتخب استراليا ولكن فارق الأهداف منح استراليا المركز الثالث، كما انتهت المباراة الأولى بين الامارات واليابان بفوز الإمارات بنتيجة هدفين لهدف لصالح المنتخب العربي في عقر دار اليابان.

فوز الامارات على اليابان سيمنحها النقطة رقم 12 وقد يعطيها فرصة لتكون ثاني المجموعة أو أول المجموعة وذلك في حالة تعثر السعودية في مباراتها مع تايلاند، وتعثر استراليا مع العراق، كما ينادي خبراء الكرة في الإمارات بالفوز بهذه المباراة دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى، كما نحب أن نبلغكم، إن هزيمة الامارات من اليابان في تلك المباراة قد تطيحها من المنافسة على الوصول لكأس العالم 2018.