التخطي إلى المحتوى

جاءت نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2017 في الأسبوع 28، بفوز فريق البارسا بنتيجة كبيرة أربعة أهداف مقابل هدفين، وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد البارسا إلى 63 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الأول ريال مدريد الذي يملك 65 نقطة، انتهت أحداث الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، وجاء برشلونة في الشوط الثاني ليحرز هدفين، مباراة البارسا اليوم كانت من أجمل مباريات الفريق على الإطلاق في هذا الموسم.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم

تتجه أنظار العالم كله وخاصةً محبي فرق الدوري الإسباني حول نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم، حيث انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتجية 4-2، وجاءت المباراة لتفرض سيطرة البارسا على زمام أمور المباراة، كما شهدت مباراة برشلونة اليوم تفوق كبير للاعبي البرسا في معظم أجزاء المباراة، وإليكم الآن تفاصيل نتيجة مباراة برشلونة اليوم مع فالنسيا.

نتيجة مباراة برشلونة الآن وفالنسيا في الشوط الثاني

  • مازلنا نتواصل مع تقديم ما لدينا من أحداث نتيجة مباراة برشلونة اليوم مع فالنسيا والتي أنتهى الشوط الأول بتعادل الطرفين بنتيجة هدفين لكل فريق، نزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب وقد أعلن حكم المباراة بداية الشوط الثاني.
  • فرصة في الدقيقة 50 لنيمار الذي انفرد أمام المرمى ليتصدها الحارس ببراعة.
  • هدف ثالث للبارسا في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب ميسي وتصبح النتيجة حتى الآن 3-2 لنادي برشلونة الذي فرض نفسه بقوة على المباراة، وأصبحت المباراة تسير على أهواء البارسا.
  • انفراد ثاني للبارسا عن طريق اللاعب ميسي الذي تصدى لها بطريقة غريبة وخرجت الكرة خارج المرمى.
  • أحرز اللاعب أندريه جوميش الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 89 من الشوط الثاني، وأصبحت النتيجة الآن 4-2 لصالح البارسا، تفوق كبير للاعبي البارسا في آخر دقائق المباراة.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا الآن في الشوط الأول

  • نزل لاعبي الفريقين إلى أرضية المباراة، كما انتهت مراسم التحية بين اللاعبين، وأيضًا انتهت قرعة المباراة، وفي هذه الدقيقة، أعلن حكم المباراة بداية نتيجة مباراة البارسا الآن مع فالنسيا وإليكم التفاصيل.
  • نلعب في الدقيقة 25 من أحداث الشوط الأول، ومازالت النتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، واللعب الآن منحصر في وسط الملعب.
  • هجوم متواصل الآن من برشلونة لفك لغز دفاع فالنسيا عن طريق الأجناب من خلال اللاعب إنستا واللاعب نيمار ومن قلب الملعب من ميسي، ومازالت النتيجة التعادل السلبي.
  • أحرزت فالنسيا الهدف الأول في الدقيقة 31 من الشوط الأول عن طريق اللاعب إلياكيم، وجاء هذا الهدف عن طريق ضربة ركنية لتسقط على رأس هذا اللاعب ومن ثم إلى الشباك.
  • أحرز اللاعب سواريز هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 35، وأصبحت النتيجة الآن التعادل الإيجابي هدف لك فريق، ولكن هجوم البارا أقوى بكثير من هجوم فالنسيا.
  • انتهت أحداث الشوط الأول بتعادل إيجابي 2-2، وقد شهد اللقاء حالة طرد لمدافع فالنسيا لعرقلة سوايز داخل منطقة الجزاء وبعدها أحرز ميسي الهدف الثاني عن طريق ضربة الجزاء، ولم يمر الوقت كثيراً وبعد دقيقة واحدة، تمكن منير الحدادي من تسجيل هدف التعادل لفالنسيا.

موعد مباراة برشلونة فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

جاء موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني ليكون اليوم 19 مارس الحالي، حيث سيلتقي الفريقين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، وجاء موعد مباراة البارسا القادمة بالتوقيت السعودي لتُلعب في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

لقد نجحت إدارة قنوات بي إن سبورت في الحصول على بث مباشرة لجميع مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم وذلك على الهواء مباشرةً، لذا أصبح من المؤكد أن يتوافق موعد مباراة برشلونة القادمة مع فالنسيا على تردد قناة بي إن سبورت، وذلك من خلال برنامج استديو التحليلي الذي يستخدم كافة إمكانيات العصر الحديث في تحليل المباريات.

أخبار مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

بعد خسارة برشلونة في المباراة السابقة من فريق ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، فقد معها نادي البرسا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وأصبح في المركز الثاني برصيد 60 نقطة متباعدًا عن ريال مدريد صاحب المركز الأول برصيد 62 نقطة، لذا من المتوقع أن يلعب المدير الفني لنادي برشلونة هذه المباراة رافعًا رايا لا للهزيمة للبقاء على منافسة الدوري الإسباني.

أما من الجانب الأخر، نجد فريق فالنسيا الذي خسر الكثير من المتابعين له هذا العام بسبب سوء نتائجه، يحتل المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة، حيث لعب 27 مباراة، فاز في 8 مباريات وخسر في 13 لقاء وتعادل في 8 مواجهات، ولم يقدم مديره الفني باكو ايستران الوجه الحقيقي للفريق حتى الآن.

لمعرفة كافة تفاصيل نتيجة مباراة ريال مدريد القادمة مع اتليتك بلباو، يرجى الضغط هنا، وذلك لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنافسة الشرسة التي وجدت بينهم الآن على الفوز بلقب الدوري الإسباني.

التعليقات