التخطي إلى المحتوى

جاءت نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد الموافق 23 أبريل 2017  لتنتهي بفوز غالي وكبير للبارسا، حيث استطاع الفريق الكتالوني تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 لصالحه، وبعد إنتهاء نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم، أصبحت المنافسة على الدوري الإسباني صعبة للغاية لتساوي الفريقين الآن في ترتيب فرق الدوري الإسباني، حيث يملك كل فريق الآن 76 نقطة، ومن هنا سنجد المتعة والإثاراة الكراوية في المباريات القادمة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلون اليوم

ريال مدريد: 2                             برشلونة: 3

العالم بأجمعه يلتفت حول النتائج المترتب على نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم، وذلك طبقًا لتصريحات مسئولو البارسا، أن في حالة هزيمة فريقهم، سيتم إقالة مدربهم انريكى، وتعيين مدرب جديد يبدأ مهمته من الغد، ولكن في حالة الفوز،سيتم البقاء للمدرب، وفي حالة أيضًا فوز ريال مدريد في نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم، سيقترب بشدة من حصد لقب الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الان في الشوط الثاني

  • مازالت نتيجة المباراة مع بدء فاعليات الشوط الثاني هي التعادل الإيجابي هدف لكل فريق، أنتهى الشوط الأول والذي جاء بأداء أكثر من روعة للفريقين، كما توقع الخبراء، أن الشوط الثاني سيشهد أهداف أخرى.
  • أهدر اللاعب الكاسير هدف محقق لبرشلونة في الدقيقة 56، حيث كان منفردًا بالحارس وسدد الكرة بطريقة سهلة جعلت نافاس حارس مرمى ريال مدريد أن يتصدى لها بكل سهولة أيضًا.
  • قام اللاعب سوايز بمراوغة دفاع الريال داخل منطقة 18 ولكن تمكن لاعبي الفريق الملكي لأرسال في انقطاع الكرة منه وخروجها لضربة ركنية
  • حارس ريال مدريد يتصدى لكرة قوي من رأسية اللاعب بيكيه داخل منطقة 18 في الدقيقة 60
  • أحرز اللاعب راكيتيتش الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 73 من أحداث اللقاء، لتصبح النتيجة الآن هدفين لصاح برشلونة وهدف لصالح ريال مدريد، جاء الهدف من خلال تسديدة قوية خارج 18 لتهز شباك حارس الريال.
  • أشهر حكم المباراة الكارت الأحمر للاعب راموس بعد تعرضه للخشونة القوية مع ميسي ليعلب الآن فريق الريال ب 10 لاعبين ويفتقد للاعب كبير بحجم راموس في الدقائق الأخيرة في المباراة
  • استطاع اللاعب رودريجيز تحقيق هدف التعادل الآن في الدقيقة 85 من أحداث المباراة، لتصبح النتيجة الآن التعادل الإيجابي للفريقين، هدفين لكل فريق.
  • أحرز اللاعب ميسي هدف الفوز والثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة في الوثت بدل الضائع في الشوط الثاني

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الآن في الشوط الأول

  • نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الآن هي أهم عباراة يريد معرفتها لدى محبي ومتابعي وعاشقي الفريقين، كما رصدت مصادرنا أن لاعبي الفريقين الآن يجرون عمليات الإحماء في ملعب اللقاء قبل بدء المباراة.
  • بداية سريعة من كلا الفريقين، والكرة الآن مرتكزة في منتصف الملعب دون إيجابية من الفريقين، ولكن المباراة عكس المتوقع، وذلك لأن الجانب الهجومي أفضل للبارسا عن الفريق الملكي، كما مر من أحداث الشوط الأول 10 دق والنتيجة هي التعادل السلبي.
  • بدء ريال المدريد يشن هجوم من جانبين وخاصةً من اللاعب بيل، ونحن الآن نصل إلى الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول، ومازالت النيجة بين الفريقين التعادل السلبي، والأقرب في تسجيل الأهداف، الفريق الملكي.
  • وبالفعل جاء الهدف الأول الآن في الدقيقة 28 للاعب كاسيميرو لفريق ريال مدريد، لتصبح النتيجة تقدم الريال بهدف دون رد من برشلونة.
  • نجح اللاعب ميسي في الدقيقة 34 من أحداث اللقاء بإحراز الهدف الأول له ولنادي برشلونة، لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الآن هدف للبارسا وهدف للريال، كما شهد اللقاء تألق حارس البارسا لتصديه أكثر من كرة خطيرة على مرماه.
  • خرج اللاعب بيل بسبب الإصابة ونزل بدلًا منه اللاعب اسينسيو، ومازالت نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الآن، التعادل الإيجابي، هدف لكل فريق.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني

جاء موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني ليكون اليوم الأحد  الموافق 23 أبريل 2017 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، بينما جاء موعد مباراة برشلونة وريال مدريد  غدا لتكون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت في السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

جاء توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم لتكون على شاشات قناة بي إن سبورت إتش دي 1، وستقوم تلك القناة بتجهيز استديو التحليلي قبل توقيتها بساعتين، وذلك لرصد آخر استعدادات الفريقين، كما هناك بعض القنوات ستكون مع موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة وهي على النحو التالي.

  • Sky Sports 1
  • Sport TV
  • Mosistar+ Futbol
  • Movistar+ Futbol Hd
  • Rah-e-Farda TV
  • Varzish Sport HD

تفاصيل مباراة برشلونة وريال مدريد

سيستضيف ملعب سانتياجو برنابيو توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، هذا الملعب خاص بفريق الملكي، كما تم إسناد هذه مهمة تحكيم هذه المباراة إلى الحكم الدولي اليخاندرو خوسي، كما نحب أن نذكركم، أن نتيجة مباراة البارسا والريال في الدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل فريق.

هل يستغل ريال مدريد الحالة السيئة التي تنتاب كل لاعبي برشلونة بعد الخروج المهين أمام يوفنتوس في دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، وعلى حسب معلوماتنا أنه ستكون الفرصة الأخيرة لمدرب البارسا لويس انريكي، فإذا خسر هذا اللقاء فقد كتب لنفسه شهادة وفاة مع الفريق الكتالوني للأبد.

أما رفاق زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، فقد قدموا هذا الموسم كرة قدم حقيقية وقد نالت الإعجاب من كافة جماهير العالم، حقًا، زين الدين زيدان كتب شهادة ميلاد جديد في تاريخ ريال مدريد، كما تتجه معظم التوقعات قبل موعد مباراة برشلونة وريال مدريد بفوز الفريق الملكي.

عن أهم أخبار موعد مباراة الكلاسيكو، أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم إيقام نجم الفريق الكتالوني، نيمار، لمدة ثلاثة مباريات، وذلك بسبب سخرية اللاعب من الحكم الرابع بعد انتهاء مباراة الفريق ضد مالاجا، كما تم رفع الكارت الأحمر له في نفس المباراة، وبهذا سيخسر البارسا واحد من أهم نجومه أمام الفريق الملكي.

كما أكدت جريدة (سبورت التكالونية) أن في حالة انتهاء موعد مباراة برشلونة وريال مدريد بفوز الأخير، ستقوم إدارة برشلونة، بإعلان رحيل لويس انريكى المدير الفني للبارسا، وسيتم الإعلان عن المدرب الجديد يوم الإثنين القادم، كما علمت مصادرنا، أن المدرب الجديد لن يتم الإعلان عن هويته رغم اتفاق إدارة برشلونة معه، ولكن في الحقيقة أنه قادم لا خلاف على ذلك أما بعد كوعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة أما في نهاية الموسم.

التعليقات