دخل علينا في الشتاء ويأتي معه الأجواء الباردة، والتي تسعى كل أم لإضافة الأجواء والروح الدافئة داخل المكان، فهناك من تلجأ لتغير الديكورات وتتكلف مبالغ ضخمة حتى تضيف تلك الأجواء داخل المنزل، ولكن في هذا المقال نوضح إليكِ طرق بسيطة وبدون دفع مبالغ باهظة ولكنها تضيف روح الدفء في المكان، وبأشياء بسيطة جداً تتواجد داخل كل منزل.

أولاً من خلال الوسائد التي تتواجد على الأرائك، يمكن أن تختاري ألوان هادئة ودافئة حتى تضيف جو مناسب بالأجواء الشتوية، ومنها عدة ألوان لها القدرة على جعل المكان دافئ ومن أبرز تلك الألوان “البني والأحمر الداكن والتركواز والأصفر بلون العسل، والأزرق الداكن”.

ويمكن استخدام الأكسسوارات المنزلية التي تتميز بالألوان الترابية والتي تنحصر في اللون الرمادي واللون البني واللون الأسود، بالإضافة إلى الألوان النارية مثل الأحمر والفوشيا الداكن والموف والأصفر الناري ودرجات اللون أخضر الداكن، وهذه الألوان تضيف إلى المنزل الهدوء والسكينة والاسترخاء.

بالإضافة إلى الموسيقى الهادئة والشموع مع الإضاءة الخفيفة الغير مزعجة، ويمكن لكل هذه الأشياء أن تضيف إلى المنزل روح الدفء والجو الهادئ الملائم للشتاء.