نظام نور أصاب بعض المواطنين بالمملكة العربية السعودية نوبة من الهلع والقلق والتوتر بعد توقف نظام نور الإلكتروني عن العمل لمدة 5 ساعات كاملة بسبب عطل فني حدث بسبب الإقبال الشديد وكثرة البحث عن نظام نور، كما أن المعلمين والمعلمات بالمملكة العربية قد طالتهم نوبة القلق لرغبتهم في معرفة نتائج حركة التنقلات الخارجية الخاصة بالمعلمين والمعلمات.

نظام نور الالكتروني

ولكن قامت ووارة التربية والتعليم السعودية بالنشر على مواقعها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بأنه قد تم إصلاح العطل وقد عاود الموقع العمل مرة أخرى وقد طمأنت الوزارة المعلمين والمعلمات بأنه يمكنهم الإستعلام عن نتائج حركة التنقلات.

رابط موقع نظام نور

كما وجهت ندائها لأولياء الامور بأنهم يمكنهم الإطلاع والإستعلام عن النتائج الخاصة بالمرحلة الإبتدائية واامرحلة المتوسطة من خلال رابط موقع نظام نور عن طريق إدخال رمز المرور ورقم السجل المدني الخاص بالطالب، وإسم المدرسة التابع لها.
ولنظام نور أهمية كبيرة في المملكة العربية السعودية نظراً لأنه يحتوي جميع الخدمات التي تساعد المعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات وأولياء الأمور والقسم الإداري بالحركة التعليمية، لهذا فكان لتوقفه آثر كبير في نفوس المواطنين