وزارة التربية الكويت نتائج 2018.

وزارة التربية الكويت نتائج 2018 برقم السجل المدني- اعلان نتائج الصف العاشر و الحادي عشر عدا الصف الثاني عشر عبر موقع moe.edu.kw وموقع طالب

متابعة مستمرة ومتجددة لأخبار التعليم بالكويت، وقد أعلنت وزارة التربية أمس الإثنين نتيجة الإمتحانات التحريرية للصف الحادي عشر، وما زال الإستعلام عنها مستمرا من خلال رابط وزارة التربية والتعليم، وزارة التربية الكويت نتائج 2018.

ويمكنكم الإستعلام عن النتيجة من خلال الرابط الإلكتروني المباشر  رابط المربع الإلكتروني.

على أن يتم تسليم البطاقات الخاصة بدرجات الطلاب والطالبات في المرحلة الابتدائية يوم الأحد الموافق 22 مايو، وتسليم بطاقات الدرجات لطلاب الصفين العاشر والحادي عشر يوم 22 مايو على أن يتم الالتزام بمواعيد امتحان الدور الثاني.

وزارة التربية الكويت نتائج 2018.

المربع الالكتروني للنتائج 2018، تعلن وزارة التربية الكويت نتائج 2018 غدا الإثنين 21 من مايو كما هو محدد لها مسبقا، طبقا لرزنامة الوزارة نتائج المراحل الدراسية الخاصة بطلاب المرحلة الإبتدائية والمتوسطة برقم السجل المدني.

وزارة التربية الكويت نتائج 2018.
وزارة التربية الكويت نتائج 2018.

رابط نتائج المربع الإلكتروني

يمكن لجميع الطلاب في المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والذين أنهوا امتحانات الدور الأول الاستعلام عن نتيجتهم والنتائج مستمرة من خلال الدخول على الرابط الخاص بالمربع الإلكتروني للنتائج الموجود على بوابة وزارة التربية الكويتية، وادخال رقم السجل المدني، رابط المربع الإلكتروني.

نتائج المربع الإلكتروني
نتائج المربع الإلكتروني

ويمكنكم معرفة النتيجة من خلال إدخال الرقم المدني ورقم جلوس الطالب ثم الضغط على الزر الخاص بالبحث، ومن خلال دليل مصر نقدم أرقى المباركات والتمنيات لجميع الطلبة بمزيد من النجاح والتقدم.

موعد تسليم بطاقات آخر العام

وزارة التربية الكويت نتائج 2018.
وزارة التربية الكويت نتائج 2018.

نوهت وزارة التربية الكويتة من قبل إلى أن الموعد الخاص بتسليم بطاقات النتائج التعليمية المختلفة على النحو التالي:

  1. بطاقات نتائج المرحلة الإبتدائية يوم 22-5-2018.
  2. بطاقات نتائج المرحلة المتوسطة يوم 22- 5- 2018.
  3. بطاقات نتائج الصف الحادي عشر يوم 22- 5- 2018

طرق الحصول على المربع الالكتروني للنتائج 2017 من الهواتف المحمولة

حددت وزارة التربية الكويتية بعض التطبيقات الهامة التي يتم تنزيلها على الهواتف النقالة، من أجل الحصول على النتيجة، يتم تحميل التطبيق والإطلاع على النتيجة فور الإعلان عنها:

وفي حالة عدم التمكن من الحصول على النتيجة برجاء ترك رقم الجلوس والرقم المدني في التعليق وسوف نساعدك في الحصول على النتيجة، نتمنى التوفيق للجميع، نتائج المربع الالكتروني 1439

هذا وسيتم الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر في وقت لاحق عقب الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة فتابعونا من خلال دليل مصر، وخلال أيام قليلة ننتظر ظهور نتائج المربع الالكتروني لطلبة الصف الثاني عشر.

تحديث اليوم الثلاثاء 15 مايو، حيث نتابع معكم من خلال دليل مصر اعلان نتائج الإمتحانات بدولة الكويت، والتي سيتم الإعلان عنها طبقا لرزنامة الوزارة يوم الخميس 17 مايو، على أن يتم الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر عقب الإنتهاء من الإمتحان.

تحديث اليوم الأحد 21 مايو: نتابع خلال الساعات القادمة إعلان وزارة التربية الكويتية لنتائج طلاب وطالبات انتظار الطلبة والطالبات في الصف العاشر و الصف الحادي عشر لنتائج الإمتحانات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *