التخطي إلى المحتوى

عقد اجتماع صباح اليوم السبت، برئاسة الدكتور محمد شاكر/ وزير الكهرباء والطاقة المتجددة،  مع كلآ من رؤساء شركات توزيع الكهرباء،  شركة شمال الدلتا، وشركة جنوب الدلتا،  وشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء،  وذلك  بحضور عدد من قيادات القطاع،  لمتابعة خطط تطوير الأداء و تحسين الخدمة، داخل قطاع الكهرباء والطاقة.

ومن خلال الاجتماع أكد وزير الكهرباء،  علي اهتمام الدولة وحرصها علي تنفيذ خطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية،  وأنه توجد علاقة جيدة بين المستهلك والحكومة، متمثلة في وزارة الكهرباء والشركة القابضة وشركاتها التابعة لها.

وأكد الوزير في اجتماعه أيضآ،  علي ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ،  ومتابعة ما يتم تنفيذه،  للتأكد من وصول الخدمة في أفضل صورها للمستهلكين، مع ضرورة مراعاة الدقة وسرعة التنفيذ والالتزام بالجداول الزمنية،  المعدة لتلك الخطة، وأنه  من المقرر الانتهاء من الخطة الموضوعة، مع انتهاء شهر ديسمبر 2018 .

وخلال الاجتماع استعرض كلآ من، رئيس شركة من الشركات الثلاث،  الموقف التنفيذي والمستهدف، لتنفيذ كل من الخطط المقررة والخطة الاستثمارية لها.

ومن خلال الخطط المقررة،  يتم تحويل الخطوط الهوائية ذات الجهد المتوسط،  إلى كابلات أرضية، وأيضآ تطوير شبكات التوزيع لرفع مستوى الأداء .

التعليقات