التخطي إلى المحتوى

أعلن بنك HSBC أمس الثلاثاء الموافق 10 من يناير الجاري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، عن إحتياجة لشباب من الجنسين ذكور وإناث لشغل وظائف خالية بجميع فروع البنك المنتشرة على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، كما أوضح أن التقديم سيكون إلكترونيًا بالموقع الرسمي للبنك.

حيث جاء الإعلان موضحًا أن التقديم يبدأ من الثلاثاء 10 من يناير، حيث تاريخ نشر الإعلان، وسيستمر لمدة 14 يوم، أي أنه سينتهي 24 من يناير، كما تم الإعلان عن إحتياج شباب من الجنسين من خريجى الجامعات وحملة الشهادات العليا لشغل عدد من الوظائف الخالية بفروع البنك.

كما أعلن البنك عن التخصصات المطلوبة لشغل تلك الوظائف، ومنها مدير للخدمات الإئتمانية حاصل على بكاليريوس تجارة من جامعة مصرية حكومية أو خاصة بشرط أن تكون معتمدة، موظف خدمة عملاء من خريجي كليات تجارة أو أداب أو حقوق، كما مطلوب مدير تجارة ومعلومات إئتمان حاصل على مؤهل عالي مناسب دون تحديد المؤهل، بشرط أن يكون لديه خبرة في المجال.

كما أعلن الموقع عن ضرورة المتابعة المستورة، لمعرفة أي مستجدات، وأنه سيتم إعلان كشوف بأسماء المقبولين بعد إنتهاء مدة التقديم، لإعلامهم بموعد الإختبارات الشفوية والتحريرية.

التعليقات