وظائف خالية للشباب من الجنسين بوزارة القوى العاملة “6375 وظيفة” للمؤهلات المتوسطة والعُليا وسائقين وحرفيين والراتب يصل لـ 5000 جنيهًا

قامت وزارة القوى العاملة والهجرة بالحكومة المصرية، بإعلان رسمي احتياجها لشباب من الجنسين لشَغل بعض الوظائف الخالية بالهيئات الحكومية والقطاعات الخاصة والمؤسسات الخاصة بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وأن الإعلان الرسمي يضُم أكثر من 6374 وظيفة للشباب الجادين بالعمل، وأن الإعلان الرسمي للنشرة القومية للتشغيل برقم 367؛ وأن التقديم في الوظائف المقدمو من وزارة القوى العاملة سيتم أشغالها خلال شهر يناير 2017 الجاري، وأن وزارة القوى العاملة تتيح وظائف بالقطاع الخاص والقطاع العام خارج مصر وداخلها.

أن الوظائف التابعة لوزارة القوى العاملة والهجرة لجميع المؤهلات العُليا، وجميع المؤهلات المتوسطة، وجميع المهن الحرة والسائقين والعمال بجميع الفئات، ومحو الأمية، كما يقبلون من معهم الشهادة الإعدادية والابتدائية، وأن الرواتب تبدأ من 1200 جنيهًا لـ 5000 جنيهًا، على حسب الوظائف المتاحة، كما يوجد للموظفين تأمينات اجتماعية وطبية، وتوفير المواصلات وبوجد أيضًا تأمينات طبية.

الأوراق المطلوبة للالتحاق بالوظائف

  • شهادة المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم
  • صورة بطاقة الرقم القومى
  • صورة شهادة الخدمة العسكرية أو الأعفاء منها

على من يرغب في التقديم للوظائف المطلوبة، ولتقديم الأوراق على العنوان المرفق لكل وظيفة، وقراءة النشرة يرجى الضغط من هنـــــا.