التخطي إلى المحتوى

تعمل الشركة المصرية لاتصالات على تشغيل عدد من الشباب للعمل في خدمة العملاء لدى الشركة، حيث قامت بطرح خدمة إلكترونية يتم من خلالها عرض طلب العمل من المتقدم في الشركة، وعند نيل القبول يقوم بعمل مقابلة شخصية مع مدير العمل للتعين لدى الشركة.

صرحت الشركة المصرية للاتصالات عن بداية تقديم تقنية شبكة المحمول الرابعة تحت شعار “WE”، وتعتبر هذه الشبكة الجديدة هي من أول مشغل اتصالات بشكل متكامل، حيث  تقدم خدمات المحمول إلى جانب خدمات الإنترنت والتليفون الثابت،  وتنافس بقوة شركات المحمول الأخرى، حيث يتم بيع خطوط الشبكة الجديدة داخل فروع المصرية للاتصالات بسعر 15 جنيهًا للخط الواحد ويتميز الخط الجديد بالكثير من المزايا وتخفيضات أسعار كروت الشحن، وتتوفر الخطوط داخل شركات المصرية للاتصالات أو شركات تي داتا المنتشرة داخل محافظات مصر.

مزايا شبكة المصرية للاتصالات

تعتبر شبكة المصرية للاتصالات الجديدة WE، من اهم شبكات المحمول التي تم طرحها في الوقت الحالي،حيث تعطي الشبكة سعر الشريحة 15 جنيه، وفي حالة الشحن بكارت 10 جنيه يعطي رصيد 10 جنيهات مع طرح عروض الإنترنت الكثيرة، وتطرح سعر الدقيقة بسعر 12 قرش للدقيقة، وسعر الرسالة للشبكات الأخرى 12 قرش، وسعر الميجا بايتس 12 قرش.

أنواع الوظيفة المطلوبة في المصرية للاتصالات

أعلن أحد ممثلي خدمة العملاء إن الدعايات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الوظائف المطلوبة للعمل في شركة المصرية للاتصالات غير صحيحة، وأن موقع الشركة الإلكتروني هو فقط الذي يتم التقديم من خلاله، وبالنسبة للوظائف المطلوبة في الشركة  تقتصر على موظفين لخدمة العملاء، وتتغير المرتبات باختلاف الفئة المطلوبة داخل الشركة، ما بين 3500 جنيه إلى 4500 جنيه.

خطوات التقديم للعمل في المصرية للاتصالات

يكون التقديم عن طريق أنشاء ملف خاص بالمتقدم عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة المصرية للاتصالات.
  2. ملء المعلومات المطلوبة بالاسم.
  3. ثم إدخال العنوان.
  4. إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم
  5. إدخال رقم الهاتف المحمول، ورقم المنزل
  6. الضغط على التقدم للوظيفة
  7. ثم تقوم الشركة بالاتصال بـمن تم اختيارهم ليقوموا بإجراء مقابلة الشغل.

أماكن مقابلات المرشحين للعمل

وكشف ممثل خدمة العملاء في الشركة، أن موضع التقديم للوظيفة يكون بمكان الشركة التي تحمل مسئولية خدمة العملاء للمصرية للاتصالات، بالقرية الذكية أو المعادي أو مدينة نصر.

التعليقات