التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم، عن وفاة الفنان الكويتي القدير عبد الحسين عبد الرضا، أمس الجمعة وذلك في العاصمة البريطانية لندن، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وتعرضه قبل أيام إلى جلطة قوية للغاية، حيث استلزمت دخوله إلى العناية المركزية من أجل متابعة حالته الصحية.

الجدير بالذكر أن الفنان عبد الحسين عبد الرضا، هو ممثل كوميدي من مواليد دولة الكويت في عام 1939 ميلادية، حيث يعد من أبرز وأهم فناني دول الخليج بالكامل على مر التاريخ، حيث كان أول أعماله مسرحية “صقر قريش” ثم مسلسل “درب الزلق” إلى جانب الفنان سعد الفرج.

اسباب وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا

وقد أكد بشار نجل الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، في بيان رسمي في وقت سابق إلى وسائل الإعلام، على إن والده قد أصيب بجلطة دماغية في المخ، حيث دخل على إثرها في غيبوبة كاملة، حيث إنه تحت التنفس الصناعية وذلك في العناية الفائق في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن.

يذكر أن آخر ظهور درامي للفنان الكويتي المخضرم الراحل عبد الحسين عبد الرضا، كان في مسلسل سيلفي في رمضان الماضي، وذلك مع الفنان السعودي الكويميد القدير ناصر القصبي؛ إذ حل ضيف شرف في إحدى الحلقات، وقد وجه الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا في آخر فيديو له بالمستشفي رسالة إلى الجمهور العربي.

التعليقات