تردد قناة نايل سبورت الجديد 2016 على القمر الصناعي نايل سات تعتبر قناة نايل سبورت من أهم القنوات الرياضية التي تهتم بعرض وتقديم الأخبار الرياضية والمباريات وخاصةً المباريات الحصرية، وهي من القنوات التي تعرض مباريات كرة القدم وذلك على الهواء مباشرةً.

وهي تعتبرمن القنوات التي تحظى بحالة من الإقبال الكبيرة وأعلى نسبة مشاهدة. الجدير بالذكر أن القناة منذ بث إرسالها قد حققت الكثير من المشاهدات نظراً لنوعية البرامج الرياضية التي تقوم بطرحها وخاصةً وأنها تقوم بعرض التعليقات على المباريات بعد عرضها، وذلك بنخبة من أفضل المعلقين الرياضيين في مجال كرة القدم كما أنها تقوم بعرض كافة الرياضات الآخرى مثل التنس والسلة وغيرها من الرياضات التي تحظى بإعجاب الجميع.

تقوم قناة النايل سات بإذاعة مباراة الأهلي وريكرياتيفو في بطولة دوري أفريقيا يوم السبت الموافق 12-3-2016  وذلك في بطولة دوري أفريقيا 32 حيث يواجه النادي الأهلي منافسه فريق ريكرياتيفو وذلك من أجل الخروج من المباراة بنتائج تؤهله لإجتياز المباراة القادمة والذي يقود هذه المباراة “المدير الفني للنادي مارتن يول”. الجدير بالذكر أن المباراة تقام على نادي كالوم ستاديوم وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وعلى المقيمين خارج القاهرة مراعاة فروق التوقيت فتذاع المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت فلسطين وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية وتذاع المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت الجزائر وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت جرينتش.

 


تردد نايل سبورت

القمرالترددFEC
نايل سات 11824 (h) 3/4
هوت بيرد 12593 (h) 3/4
هوت بيرد 12739 (h) 3/4
تردد قناة نايل سبورت nile sport 2016