قناة أون إي الفضائية الجديدة على قمر نايل سات، تلك القناة الشابة ذات المشاهدة العالية والجماهيرية العريضة، تطل علينا في ثوبها الجديد، بأقوى وأشهر البرامج الترفيهية والثقافية، وذلك بعدما اشتراها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة ومن رجل الأعمال نجيب ساويرس، وغيّر محتواها واتجاهها، وبطلة جديدة تجذب أون إي الأنظار إليها، وخاصة بعد الإعلان عن عرض البرنامج الترفيهي الجديد”ثلاثة في واحد”.

برامج أون إي

  • برنامج صباح أون
  • برنامج نصف ساعة
  • برنامج ست الحسن، تقدمه شريهان أبو الحسن
  • برنامج”ثلاثة في واحد” الجديد لشيماء سيف

    وتقوم شيماء سيف بتقديم برنامجها الجديد”ثلاثة في واحد”الجديد بعد رحيلها عن قناة القاهرة والناس من برنامج”نفسنه”لخلافات مع انتصار وهيدي كرم، وتنطلق شيماء سيف في برنامجها الجديد”ثلاثة في واحد”منافسة برنامج نفسنه، على القناة الشابة الجديدة أنو إي التي ينقص برامجها الترفيهية هذا البرنامج الترفيهي الشامل الذي من المتوقع له النجاح الباهر بعد أن خفت ضوء برنامج”نفسنه”ينطلق إلى الضوء برنامج شيماء والذي تعرض فيه فكرة جديدة غير مسبوقه في التلفزيون المصري والذي يمتلك كل عوامل النجاح.

وتقدم شيماء سيف ثلاثة برامج في برنامج واحد، الأول، تقوم فيه بتقديم برنامج باستضافة نجم ، والثاني، تقدم برنامج برفقة زوجها ويستضيفا زوجين من الممثلين أو النجوم في برنامج ترفيهي يتخلله وجبة غذائية،الثالث، وهو ما تشير فيه إلى برنامج”نفسنه” وفيه ثلاثة مذيعات، شيماء وتمثل جيل الشباب، نشوى مصطفى وتمثل جيل التوسط العمري،ليلى عز العرب وتمثل جيل الكبار، ولكل من الثلاثة شخصيته الترفيهية الكوميدية التي تميّز البرنامج.

شيماء سيف
  • برنامج” كل يوم” يقدمه عمرو أديب

    ويعتبر من البرامج الأشهر والأكثر متابعة على شاشات التليفزيون المصري والعربي، كما يستضيف ضيفه الشرف الفنانة القديرة رجاء الجداوي، ويتناقشان معًا حول الأسرة والمجتمع مع العديد من المداخلات التليفونية التي يحكي بها المواطنون اتجاهاتهم وآرائهم.

ويعود عمرو أديب قريبًا إلى برنامجه بعد إصابته بوعكة صحية مفاجأة قام على إثرها بالانتقال إلى المستشفي، ويغيب عن برنامجه أسبوعين بسبب الإجهاد وإصابته بجلطة قلبية، ويعاود مماسة حياته العادية في القريب العاجل.

عمرو أديب في برنامج”كل يوم”.

قد يهمك أيضًا 

  • تردد قناة أون سبورت ضمن مجموعة قنوات أون على النايل سات والناقلة للدوري المصري، تعرض اليوم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

تحديث

عودة قوية لبرامج أون إي الفضائية ببرامجها المميزة، 3 برامج فكاهية ترفيهية لشيماء سيف، ذو المشاهدة العالية، وبرنامج عمرو أديب المشهور المتنوع، والبرامج الاجتماعية،تابعوا  قناة أون إي الفضائية ببرامجها المميزة.


تردد ON E

القمر التردد FEC
نايل سات 10853 (h) 5/6

تابع القناة على

تردد قناة أون إي  الفضائية على النايل سات والناقلة للبرنامج الجديد”ثلاثة في واحد”لشيماء سيف