معرفة تردد قناة الشرق الجديد بعد التغيير على النايل سات، نقدم لكم من خلال هذا المقال،  تردد قناة الشرق الاخوانية على النايل سات، تعتبر قناة الشرق هي من أكثر القنوات التي تدعم الإخوان المسلمين، ومن أقوى قنوات المعارضة للنظام الحاكم في الوقت الحالي للدولة، هي قناة مفتوحة على مدار اليوم بأكمله، وتعرضت القناة أكثر من مرة إلى الغلق والمحاولة على تشويش البث الخاص بها.

تردد قناة الشرق، نتيجة لما تعرضت إليه القناة من ضغوطات في كتم معارضتها قامت القناة بمتابعة البث من خلال دولة تركيا، وتقدم القناة برامج خاصة بالسخرية من النظام الحالي، وداعمة للأفكار التي تؤيد جماعة الإخوان والرئيس السابق “محمد مرسي” وتعمل على إثبات المقارنة بين أيام هذا الرئيس والوضع الحالي من الحكم وذلك من خلال البرامج التي تنقلها عبر قناتها، والتي تحمل 2 من الترددات تردد “نايل سات” وتردد “هوت بيرد”.

تردد قناة الشرق
تردد قناة الشرق

اتهمت القناة بدعمها لنظام الإخوان ونشر أفكارها الداعمة للقضاء على المجلس العسكري والحكم السائد في الوقت الحالي، وأنها القناة الأكثر دعمًا للجماعة الإخوانية، وسوف نرصد لكم من خلال هذا المقال، تردد قناة الشرق الجديد على النايل سات لمتابعة أراء وأخبار جماعة الاخوان المسلمون.

هذا وقد حازت قناة الشرق على نسبة مشاهدة عالية محلياً وعربياً، نظراً لتسليطها الضوء على نظام الحكم الحالي ومقارنته بالأنظمة الماضية، كما تهتم قناة الشرق بنقل رأي المواطن والشارع المصري، وعرضه للمشاهد، وتقوم قناة الشرق في الفترة الحالية بحشد جماهيرها في مصر من أجل “ثورة الغلابة” التي من المقرر إقامتها يوم 11/11 القادم.

كما توجد أيضا عدة قنوات على النايل سات تدعم الاخوان المسلمون وتناهض النظام الحالي نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومعظم هذه القنوات تبث من خارج مصر نظرا للظروف الراهنة من المراقبة الشديدة على وسائل الاعلام لمنع الفوضى.

يقوم الإعلامي معتز مطر بتقديم برنامجه الشهير عبر قناة الشرق، التي تنفرد بنشر أخبار الإخوان المسلمون من تركيا، وإذاعة أخر أخبار مصر حول العالم، وتنتقض بشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظام الحكم في مصر، يمكنك ظبط تردد الريسيفر الخاص بك عبر إدخال التردد بالاسفل.

تحديث:

تشهد قناة الشرق في الفترة الحالية، تشجيع لجموع الشعب المصري على القيام بثورة الغلابة التي من المقرر أن تتم في 11/11 القادم، وتقوم بمهاجمة السيسي ونظامه لعدم حدوث اي إنجازات خلال فترة حكمه، وبسبب زيادة أسعار المعيشة والدولار والغلاء الذي شهدته البلاد في الفترة الأخيرة.

تستمر قناة الشرق في بثها المباشر من تركيا بواجهة إعلامية إخوانية خالصة تنتمي لجماعة الاخوان المسلمون والرئيس السابق محمد مرسي، لتظل في مواجهة النظام الحالي.

ما زالت قناة الشرق تقوم بتشجيع الشعب المصري في الفترة الحالية على النزول إلى مظاهرات يوم 11/11، والتي أٌطلق عليها “ثورة الغلابة”، يمكنك متابعة تردد قناة الشرق والبث الحي للقناة من الترددات التالية:


تردد الشرق

القمرالترددFEC
نايل سات 12604 (h) 5/6
هوت بيرد 11200 (v) 3/4
نايل سات 11137 (h) 3/4
معرفة تردد قناة الشرق الاخوانية على النايل سات 2016 والبث الحي لقناة الشرق