أعلنت شبكة تليفزيون النهار على أنه سيتم موعد بث قناة “النهار الرياضية” الجديد ابتداءً من يوم الجمعة اليوم، حيث سيتم فتح القناة وإذاعة البث الخاص بها اليوم وذلك في الساعة 1 ونصف ظهرًا.

وقناة “النهار الرياضية” هي قناة من مجموعة القنوات الخاصة بالنهار، تبث كل ما يخص الرياضة، حيث أنها تم البث بها لتتناسب مع كل من يعشق الرياضة؛ فهي تعرض آخر أخبار الرياضة والأمور الجديدة التي تحدث عنها، والتدريبات الجديدة التي تحدث في الملاعب، وذلك من خلال تقارير الخبراء في مجال الرياضة، فقناة “النهار الرياضية” هي قناة تتميز بأنها ذات شهرة عالية بين متابعيها، ولها قوة جذب لما لتقدمه من برامج عن الرياضة، ومن المفترض أنه سيتم عرض المباريات الخاصة بالدوري المصري من خلال بث القناة وذلك في الأيام القادمة.

قناة “النهار الرياضية” قد عادت محملة بأفكار رياضية رائعة ومبتكرة؛ تعمل على خدمة الرياضة بصورة كاملة، كما أن قناة “النهار الرياضية” تخطط لعمل برامج رياضية مميزة، واستديوهات تحليلية تناقش كل ما يخص الرياضة.

تشتهر قناة “النهار الرياضية” بطاقم من المذيعين المميزين للقناة، مثل كريم حسن، وفايز ثروت، وجمال عبد الحميد، إسلام صادق، وجمال حمزة، وأخريين من الإعلامين المميزين في قناة “النهار الرياضية”

وقد يتم الدمج بين شبكة (فيوتشر ميديا) التابعة لقناة سي بي سي وقناة “النهار الرياضية” لعرض مباريات الدوري القادم.


تردد النهار رياضه

القمرالترددFEC
نايل سات 12437 (v) 3/4
تردد قناة النهار رياضة “alnhar ryada” على النايل سات “مباريات الدوري المصري”