تردد قناة دي إم يسي سبورت على النايل سات، قناة غير مشفرة، مفتوحة للجميع لمتابعة جميع المباريات مجانا، مع قنوات أون سبورت، الحق الحصري لإذاعة الدوري المصري يتم بثها من مدينة الإنتاج الإعلامي بجودة عالية، حيث تتمتع بخاصية HD بجودة عالية، قناة دي ام سي سبورت والتي انطلقت في بداية انطلاق الدوري المصري2016، وتقوم بإذاعة الدوري المصري 2017 والذي توقف مؤقتًا، حتي يتمكن المنتخب الوطني المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وتتطلع لأن يكون لها الصدارة خاصة وأن بعض القنوات الرياضية الأخرى تم إغلاقها بسبب عدم قدرتها على الفوز بأحقية البث الحصري للدوري المصري، مثل قناة النهار سبورت، مما جعل الساحة فارغة لها ولمجموعة قنوات “أون” مما يعطيها فرصة كبيرة للاستمرار.

وتقوم الآن القناة بعرض بعض مباريات دوري أبطال إفريقيا مع حقوق حصرية لعرضها وجودة عالية وهي مجانية أيضًا.

مباراة الأهلي وبيدفيست الثانية في دوري أبطال إفريقيا

تقام الأحد مباراة الأهلي وبيدفيست الثانية في دوري أبطال إفريقيا الدور 32، وقد انتهت المباراة الأولي بفوز الأهلي بهدف واحد مقابل لا شئ، وتلك نتيجة صعبة بالنسبة للأهلي، حيث لا بديل عن فوزه في هذه المباراة، والمباراة القادمة له في جوهانسبرج عاصمة جنوب إفريقيا هي أرض الخصم، فريق بيدفيست، ووسط جمهوره مما يصعّب المهمة على الفريق الأهلي.

وقد فوجئ الفريق الأهلي في المباراة الأولى بمستوى بيدفيست العالي، فقرر لتحقيق الفوز عليه وضع خطة قوية والسفر مبكرا لدراسة أرض الملعب والتعود على المناخ، وقد أحضر البدري، مدرب الفريق، الفيديوهات الخاصة ببيدفيست في مبارياته المحلية والدولية ليدرسها الأهلي ويعرف نقاط ضعف وقوة الفريق ليستطيع وضع خطة الهجوم المناسبة.

مشاكل الأهلي قبل لقاء بيدفيست اليوم الأحد

يعاني الأهلي المصري العديد من المشكلات التي تؤرق اجتيازه لمباراة اليوم أمام بيدفيست والتي تهدد بقاؤه في البطولة وتهدد برحيله المبكر منها :

  1. أول تلك المشاكل هي مصير الأهلي في البطولة، حيث أن مباراة الذهاب انتهت بهدف واحد دون رد، ويواجه الأهلي مصير الرحيل عن البطولة إن لم يحقق الفوز اليوم، وخاصة بالأداء المتميز الذي ظهر به غريمه بيدفيست في مباراة الذهاب.
  2. ثاني المشاكل هي كثرة الإصابات في صفوف الأهلي والتي انتهت بإصابة مروان محسن”هداف الفريق” وحسام غالي وأجايى.
  3. شبح رحيل البدري، حيث توالت الأخبار عن رغبته في الرحيل والمشاركة في ناد خليجي.

نتيجة الشوط الأول

لم يحتوي الشوط الأول على أحداث جوهرية إلا من صد شريف أكرامي لهدفين، كان منهما ضربة ركنية، وانتهى بالتعادل السلبي.

نتيجة الشوط الثاني

افتتح الشوط بدفاع قوي للأهلي على شباكه ومحاولات من بيدفيست لتحقيق الأهداف، إلا أن الشوط الأول انتهى بشباك الأهلي نظيفة واستطاع الفريق الأهلي من التأهل لدور المجموعات ويحقق هدفه.


تردد DMC Sport

القمرالترددFEC
نايل سات 11449 (h) 5/6

تابع القناة على

تردد قناة دي إم سي سبورت على النايل سات الناقلة لمباراة الأهلي وبيدفيست الثانية في دوري أبطال إفريقيا