تلتقون الآن من خلال موقع دليل مصر ، ومتابعة حصرية لمباراة نادي القرن النادي الأهلي وفريق بيدفيست الجنوب أفريقي، تلك المباراة المقامة الآن على أرض جنوب أفريقيا، ويمكنكم متابعة القناة من خلال تردد قناة دي ام سي المفتوحة على القمر الصناعي النايلسات والموجود على موقع دليل مصر فتابعونا، تردد قناة دي ام سي الرياضية.

تعد قناة دي ام سي DMC الرياضية، واحدة من بين القنوات الرياضية العديدة المفتوحة على القمر الصناعي النايلسات، الا انها تميزت عن غيرها من تلك القنوات بالمحتوى الرياضي الذي تقدمه عبر شاشتها الممتازة، فقد قامت القناة بشراء اذاعة كل البطولات الرياضية حصريا، وستقوم بمنافسة قناة الجزيرة الرياضية في عرض البطولات الأفريقية، والعالمية من خلال رصد مبلغا من المال من قبل رجل الأعمال طارق اسماعيل، تردد قناة دي ام سي.

واليوم نجد الاقبال على البحث عن تردد قناة دي ام سي كبيرا وهامة للغاية، خاصة لما ستعرضه اليوم الأحد 19 مارس 2017،  من أهم المباريات بين فريقي، نادي القرن النادي الأهلي ونادي بيدفيست الجنوب أفريقي، وذلك في مباراة الإياب في الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا، والمقامة على أرض جنوب أفريقيا،  وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة .

تردد قناة دي ام سي سبورتس

يمكنكم متابعة أهم المباريات اليوم، بين المارد الأحمر ونادي بيدفيست الجنوب أفريقي، من خلال تردد القناة المفتوحة على النايلسات، وذلك بادخال تردد القناة بصورة صحيحة على أجهزة الاستقبال المتعددة مع التأكد من خلوه من الأخطاء.

كما تقوم القناة من أجل متابعة أفضل للمباريات بعرض استديو تحليلي قبل بدء المباراة وبعدها وذلك للوقوف على أداء اللاعبين من كلا الفريقين، ويتمنى موقع دليل مصر مشاهدة ممتعة لكل عاشقي ومشجعي النادي الأهلي.

مشاهدة ممتعة وطيبة اعزائي مشجعي النادي الاهلي متابعي تردد قناة دي ام سي الرياضية من خلال موقع دليل مصر……..فتابعونا.

استعدت قناة دي ام سي الرياضية اليوم في متابعتها لمباراة الأهلي وبيدفيست الى عرض استديو تحليلي منذ بداية المباراة لتحليل وعرض لأداء اللاعبين من الجانبين وتوضيح النقاط التفصيلية للمباراة فكونوا معنا من خلال تردد قناة دي ام سي الرياضية.


تردد قناة دي ام سي سبورتس

القمرالترددFEC
نايل سات 11449 (h) 5/6

تابع القناة على

تردد قناة دي ام سي سبورتس- DMC SPORTS الرياضية الناقل الحصري لمباراة الإياب بين المارد الأحمر وبيدفيست الجنوب أفريقي الآن 2