الآن تردد قناة دي إم سي سبورت DMC SPORT، انطلقت يوم الأربعاء 14 سبتمبر على قمر النايل سات، بعد حصولها على حقوق البث لمباريات الدوري المصري في موسمه الجديد 2016/2017، إلى جانب قنوات النيل الرياضية، وقناة الحياة، وأون سبورت التابعة لمجموعة قنوات أون تي في، وTEN TV، في بث مباشر على النايل سات، كما ستنقل قناة دي إم سي سبورت الرياضية الجديدة كافة المباريات العربية والعالمية، عبر استوديوهات تحليلية يقدمها نجوم كرة القدم المصرية والعربية والعالمية في متابعة حصرية، قبل وبعد المباريات.

تردد قناة DMC SPORT الرياضية الجديدة، أصبح الآن محط أنظار محبي وعشاق كرة القدم المصرية والعربية، في توقع لأن تصبح قناة دي إم سي سبورت منصة هامة لنقل كافة المباريات الحصرية على المدى البعيد، خاصة بعد أن تعرضت بعض قنوات الرياضة مؤخراً للإغلاق، واقتصر نقل الدوري المصري الممتاز على قناة النيل الرياضية وأون تي في والحياة، بعد أن كان يُبَث على أهم القنوات المصرية مثل قناة النهار.

هذا ولن يقتصر دور قناة دي إم سي سبورت على بث مباريات الدوري فقط، بل ستعرض وتتابع أخبار الرياضة عن كثب، في متابعة مستمرة لجميع الرياضات والبطولات العربية والعالمية بوجه عام، والمصرية بصورة خاصة، من خلال عدداً من اللاعبين، واستوديوهات تحليلة وأخبار ومتابعات على مدار اليوم، بالإضافة إلى برامج منوعة تهم الأسرة المصرية والعربية.

قناة  dmc تم افتتاحها يوم الأربعاء، وأطلقت بثها من خلال استوديو ضم كلاً من “مدحت شلبي” و “مجدي عبد الغني”، للكشف عن برامج القناة، وعرضها على المتابعين ومحبي وعشاق كرة القدم المصرية، لينطلق بثها رسمياً عبر قمر النايل سات.

تقوم أيضا قناة أون سبورت بنقل فاعليات مباريات الدوري المصري الممتاز هذا العام، بداية من الموسم الجديد، بالتنسيق مع عدة قنوات قامت بشراء حقوق بث مباريات الدوري المصري مجانا على قنواتها هذا العام، يمكنك معرفة تردد قناة اون سبورت من هنــا.

كما أعلنت قناة دي ام سي أنها سوف تقوم بعرض الكثير من البرامج على شاشتها بعد المباريات، لمتابعة تحليل وأداء اللاعبين، كما ستقوم بعرض أهداف اليوم أولا بأول.

تقوم قنوات دي ام سي الجديدة بنقل فعاليات الدوري المصري هذا العام، وتنفرد بنقل مباريات النادي الاهلي ونادي الزمالك في بطولة الدوري رسميا في بطولة الدوري الممتاز هذا العام.

مباريات الاهلي والزمالك مباشرة على قنوات دي ام سبورت الرياضية الجديدة على النايل سات، والتي تقوم بمتابعة جميع مباريات الدوري المصري يوميا باستمرار في قناتها الرسمية.

اقرأ أيضاً:

تنقل اليوم قناة دي ام سي مباراة الاهلي وبتروجيت في بطولة الدوري المصري، ولم يتم الاعلان عن نقل مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي ابطال افريقيا، وسوف تستمر قنوات دي ام سي سبورت بنقل جميع مباريات النادي الاهلي ونادي الزمالك في بطولة الدوري الجديدة هذا العام، على ان تقوم بالمنافسة أيضا على الحصول على حقوق بث كأس مصر هذا العام.


تردد DMC

القمرالترددFEC
نايل سات 11449 (h) 27500
ظبط تردد قناة DMC دي ام سي على النايل سات 2016 “مشاهدة مباريات الدوري المصري حصريا”