تردد قنوات DMC على نايل سات، والتي تعرض البرنامج الجديد لأسامة كمال، مجموعة قنوات دي إم سي جذبت إليها الانتباه منذ انطلاقتها في سبتمبر الماضي، القناة التي تم افتتاحها من مجموعة القنوات كانت DMC SPORTS، مع انطلاق الدوري المصري، وقد لاقت رواجًا كبيرًا خاصة بعد فوزها مع مجموعة قنوات أون إي الرياضية بحقوق البث الحصري للدوري الممتاز، مما حفّز انطلاق باقي قنوات دي إم سي الفضائية.

ومن النتظر أن تنطلق باقي مجموعة قنوات دي أم سي في الرابع عشر من يناير الجاري، مع أشهر المقدمين والإعلاميين، بباقة مميزة من البرامج الترفيهية والفنية والرياضية والحوارية وبرامج الأطفال، والتي من المتوقع أن تجذب الأنظار إليها وان تصبح من الأكثر تميّزا على مستوى الوطن العربي، وهي تتكون من 7 قنوات مميّزة ومتنوعة.

مجموعة قنوات تابعة لشركة الإنتاج التليفزيوني دي ميديا يمتلكها طارق اسماعيل، رجل الأعمال الشهير ويمتلك العديد من المنابر الإعلامي، منها راديو 90/90 وأيضًا رئيس لمجلس إدارة موقع مبتدأ الاخباري.

 

مشاهير في قناة DMC

قامت مجموعة القنوات بجذب انتباه العديد من الفنانين ورجال الإعلام مما مكّنها من اجتذابهم للعمل بها منهم رامي رضوان, الإعلامي الشهير وزوج دنيا سمير غانم، وأسامة كمال، مذيع برنامج القاهرة 360 سابقًا والذائع صيته في الفترة السابقة، والإعلامية إيمان الحصري ومحمد عبد الفتاح، ومذيعي البرامج الرياضية ابراهيم الغندور وابراهيم فايق في تغطية مميزة لمباريات الدوري المصري، وتحليل حصري لمباريات بطولة الأمم الأفريقية بالجابون.

كما جذب بعض نجوم التمثيل لعمل برامج منوعات مثل نيللي كريم وأشرف عبد الباقي وشرين عبد الوهاب.

برنامج”مساء DMC”

تم كشف الغطاء عن إسم وموعد البرنامج الذي سوف يقدمة الأعلامي أسامة كمال مع الإعلامية إيمان الحصري، على الموقع الرسمي للقناة تم تحديد إسم”مساء DMC” وهو برنامج التوك شو الرئيسي بالقناة، يقدم بالتساوي بين كل من الإعلامي الشهير والإعلامية القديرة، لكل منهما 3 أيام، وقام الأعلامي أسامه كمال في أولى الحلقات باستضافة”المعلم” حسن شحاتة وبركات ليحكوا لنا عن المنتخب الوطني والبطولات الأفريقية.

بالإضافة إلى البرنامج الغنائي للمطربة الشهيرة شيرين عبد الوهاب مع أجمل السهرات الغنائية المميزة، وتقدم نيللي كريم برنامج درامي حصري، والفنان أشرف عبد الباقي يقدم برنامج ترفيهي كوميدي، برنامج عيش الليلة، الترفيهي الكوميدي، ويستضيف العديد من مشاهير الفن والكرة في سهرات كوميدية مميزة.

تردد قنوات مجموعة دي إم سي

تابعونا بقنواتنا المميزة وبرامجنا الحصرية على قمر النايل سات، قنوات مجانيه مفتوحة.

برنامج صباح دي إم سي

انطلقت اليوم أولي برامج صباح دي إم سي، بالتقارير الصباحية وبالأخبار العاجلة، واستضاف الفنان سمير غانم الذي حكى لنا فيه مشواره الفني مع المسرح والسينما وشاشة التليفزيون.


مشاهدة قناة DMC

تردد DMC

القمر التردد FEC
نايل سات 11499 (h) 5/6
تردد قنوات DMC …والتي تعرض البرنامج الجديد للإعلامي أسامه كمال والانطلاقة الجديدة 14 يناير