قناة DMC Sports قناة رياضية جديدة انطلقت الأربعاء 14 سبتمبر 2016 عبر قمر النايل سات، وهي تبث من مصر من مدينة الإنتاج الإعلامي، وبإعتبارها رياضية فهي تضم باقة من البرامج الرياضية واستديوهات التحليل التي تسبق المباريات، أبرز إعلاميها الإعلامي “إبراهيم فايق” الذي انتقل اليها من قناة cbc ويقوم بتقديم برنامج الحريف، واستديوهات التحليل الخاصة ينقلها باقة من عمالقة الرياضة في مصر.

وإلى جانب الطابع الرياضي تضم قناة DMC Sports بعض البرامج الأخبارية أيضاً على هامش الرياضة، إلى جانب عرضها لمباريات الدوري الممتاز “ب” مع الإعلامي محمد الليثي، وبرنامج حصاد الأسبوع يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد.

تعرض قناة dmc SPORTS حالياً بطولة دوري أبطال افريقيا بصورة حصرية، وهي مبارايات هامة يحرص على متابعتها الكثيرون، وبإعتبار أن قناة dmc SPORTS قناة مفتوحة فهي تجذب أكبر قدر من المتابعين الراغبين في مشاهدة المباريات في المنزل دون اشتراك.

مباراة الأهلي وبيدفيست  (دوري أبطال افريقيا)

تخطى الأهلي عقبة نادي بيدفيست الجنوب أفريقي  في إياب دور الـ 32 بالتعادل السلبي صفر/صفر، وتأهل للدور 16 بالبطولة بعد أن نجح في الفوز في مباراة الذهاب صفر/1، وتألق في المباراة حارس المرمى شريف إكرامي الذي أُعتبر رجل المباراة.

 


تردد دي ام سي سبورتس

القمرالترددFEC
نايل سات 11449 (h) 5/6

تابع القناة على

تردد قناة دي ام سي dmc sports الناقلة لمباريات دوري أبطال افريقيا متابعة مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم