أصبح رامز تحت الأرض الحلقة 19 التاسعة عشر، ورامز تحت الأرض الحلقة التاسعة عشر، ورامز تحت الارض الحلقة 19، ورامز تحت الأرض: يعتبر واحد من أهم برامج المقالب التي لاقت نجاحا وشهرة عالمية في الفترة الأخيرة، وكما وعد السادة المشاهدين بتقديم برنامج متميز ذو أفكار جديدة هذا العام، ومنذ بدء عرض الحلقات الأولى من رامز تحت الأرض لاقت اقبالا  كبيرا من متابعي البرنامج في الوطن العربي وفي كل مكان.

فكرة رامز تحت الأرض

رامز تحت الارض
رامز تحت الارض

 

ترجع فكرة رامز تحت الأرض 2017، إلى استدعاء شخصية عامة ممثل، مغني، رياضي، أو اعلامي شهير يتم استدراجه للمرور بسيارة عبر منطقة بها رمال متحركة، فتتعطل السيارة وتعلق، وتحدث حالة من الإثارة والرعب للضيف، إلى أن يتم وصول رامز جلال ومساعديه كطاقم إنقاذ في الوقت المناسب، ومن الصعب التنبؤ بضيف حلقة رامز تحت الأرض الحلقة 19 التاسعة عشر.

رامز تحت الأرض

رامز تحت الأرض 2017، هو برنامج مقالب من إعداد وتقديم النجم رامز جلال، تم إعداده للعرض في موسم رمضان الجاري 2017، سيتم  عرض حلقات رامز تحت الأرض يوميا على مجموعة قنوات إم بي سي، برنامج رامز تحت الأرض من إخراج يوسف ياسين، وإنتاج وليد الإبراهيم رئيس مجموعة قنوات إم بي سي، وقد تم تصوير مقالب البرنامج في صحراء الربع الخالي، وقد اعتاد رامز جلال على تقديم برنامج مقالب جديد لكل موسم رمضاني جديد.

حلقات رامز تحت الأرض 2017

سننقل لكم رابط مشاهدة جميع حلقات رامز تحت الأرض 2017 تباعا:.

 رقم الحلقة ضيف الحلقة
الحلقة الأولى من رامز تحت الأرض فيفي عبده
الحلقة الثانية من رامز تحت الأرض محمود كهربا ومؤمن زكريا
الحلقة الثالثة من رامز تحت الأرض مصطفى خاطر
الحلقة الرابعة من رامز تحت الأرض الشاب خالد
الحلقة الخامسة من رامز تحت الأرض نادية الجندي
الحلقة السادسة من رامز تحت الأرض علا الفارس
الحلقة السابعة من رامز تحت الأرض شاروخان
الحلقة الثامنة من رامز تحت الأرض رمضان صبحي
الحلقة التاسعة من رامز تحت الأرض إيناس الدغيدي
الحلقة  العاشرة من رامز تحت الأرض أحمد فتحي
الحلقة الحادية عشرة من رامز تحت الأرض نسرين أمين
الحلقة الثانية عشر من رامز تحت الأرض عصام الحضري
الحلقة الثالثة عشر من رامز تحت الأرض وائل الكافوري
الحلقة الرابعة عشر من رامز تحت الأرض   نيللي كريم
الحلقة الخامسة عشر من رامز تحت الأرض حمدي المرغني
الحلقة السادسة عشر من رامز تحت الأرض ظافر عابدين
الحلقة السابعة عشر من رامز تحت الأرض محمود الليثي
الحلقة الثامنة عشر من رامز تحت الأرض ناهد السباعي
الحلقة التاسعة عشر من رامز تحت الأرض سهير رمزي

تفاصيل رامز تحت الأرض الحلقة 19 التاسعة عشر اليوم

عادة ما تبدأ تفاصيل حلقة وأحداث برنامج تحت الأرض بالضحك واستقبال رامز لضيوفه، بعدها يدخل النجم ويستقبله الفنان نيشان في برنامجه، حيث أن مقلب رامز يبدأ بعد انتهاء برنامج نيشان، يكمل الضيف حواره مع نيشان وسط كلمات فكاهية من رامز على تعليقات الضيف، ثم يتوجه بعد ذلك للعربة للرجوع إلى الطائرة وهنا يبدأ المقلب، في أجواء الرمال المتحركة ووسط ظهور كائن غريب هي السحلية، مع العلم بأن رامز هو من يرتدي زي السحلية، وينهار الضيف وسط جو من الصراخ والدموع الغزيرة، وقبل الإنهيار التام له يظهر له رامز جلال، ترقبوا سويا ضيف رامز تحت الأرض الحلقة 19.

موعد رامز تحت الأرض 2017 والقنوات الناقلة

ستكون مجموعة قنوات إم بي سي على موعد بنقل رامز تحت الأرض في تمام السابعة مساءا يوميا على مجموعة قنوات mbc، و ستكون موعد إعادة رامز تحت الأرض في تمام الساعة الثانية ليلا بتوقيت القاهرة وفي تمام الثالثة ليلا بتوقيت مكة السعودية.

  • إم بي سي 1
  • إم بي سي مصر
  • إم بي سي بلاس دراما

ضيوف رامز تحت الأرض

ضيوف رامز تحت الأرض
ضيوف رامز تحت الأرض

وجديرا بالذكر، أنه يستضيف برنامج رامز تحت الأرض مجموعة من ألمع نجوم الوطن العربي هذا الموسم وعلى رأسهم محمود حميدة، شاروخان، مؤمن زكريا، فيفي عبده، عصام الحضري، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، مي عمر، علا رامي، نيللي كريم، رانيا يوسف، نسرين أمين، وائل الكافوري، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، فاتن شداد، محمود كهربا، حمدي المرغني، نادية الجندي، ريهام سعيد، رمضان صبحي، أحمد فتحي، سهير ذكي، ناهد السباعي، وسيتم استضافتهم خلال حلقات البرنامج طوال شهر رمضان الكريم.

يترقب جميع المشاهدين في كل مكان الحلقة 19 من برنامج رامز تحت الأرض اليوم، وسننقل لكم كافة تفاصيل الحلقة عقب رفعها مباشرة على شاهد نت، يمكنكم متابعة رامز تحت الأرض الحلقة التاسعة عشر من خلال موقعنا دليل مصر.

الجميع في حالة تلهف لمعرفة ضيف رامز تحت الأرض الحلقة 19 التاسعة عشر، وسيتم رفع أحداث حلقة اليوم عقب نقلها مباشرة على mbc.

ومن الجدير بالذكر، أنه بعد عرض أولى حلقات البرنامج انهالت عليه البلاغات والشكاوي اعتراضا على محتوى البرنامج الذي رآه الكثيرون غير لائق للعرض لأسباب عديدة.

سهير رمزي هي نجمة حلقة اليوم من رامز، نترقب ما هو رد فعلها عقب رؤية السحلية ومقلب رامز.

تعصبت سهير رمزي عقب علمها بمقلب رامز، انهالت عليه بالضرب والسب متسائلة إياه لماذا يفعل بها كذلك.

شاهد الآن حلقة اليوم من رامز جلال الحلقة التاسعة عشر من رامز تحت الأرض مع النجمة سهير رمزي.