رامز تحت الارض الحلقة 17، رامز تحت الارض الحلقة السابعة عشر، رامز تحت الارض، الفنان ظافر العابدين كان ضيف حلقة أمس واستطاع بكل احترام الانتقام من رامز بعد المقلب دون سباب.

برنامج رامز جلال في رمضان 2017 حيث يعد برنامج رامز تحت الأرض هو السابع في سلسلة برامج المقالب لرامز جلال التي بدأها منذ عام 2011 وحقق من خلالها نجاحا كبيرا فاق التوقعات جعله يواصل سلسلة النجاحات في عالم المقالب في رمضان من كل عام بشكل مختلف ليزيد بذلك مستوى الخطورة والرعب لزملائه الأمر الذي يجعل برامجه كل عام لا تخلو من النقد التي يتهم على أثرها بالفبركة ومحاولة تعريض حياة الآخرين للخطر، ولكن يجد فيها المشاهد مساحة من الترفيه تجعله يتغاضى عن هذه الانتقادات وبصرف النظر فإن الجمهور لا يبحث إلا عن المتعة وحينما يجدها لا يمكن أن يغير رأيه بها، ويسعد موقع دليل مصر هذا العام أيضا بصحبتكم في تقديم رابط مشاهدة الحلقة السادسة عشر من رامز تحت الأرض.

رامز تحت الأرض 2017

رغم الانتقادات الكبيرة التي تتعرض لها برامج مقالب رامز كل عام وبرغم الغضب الشديد الذي يصيب الضيف بعد تنفيذ المقلب، الأمر الذي يجعله يصب هذا الغضب في وجه رامز من سباب ولكمات، إلا أن رامز لايكف عن المقالب بل يجد متعة كبيرة في هذا جعل المشاهد معه أيضا يترقب برنامجه في رمضان بشوق ولهفة وتخطت نسب مشاهدة البرومو الأول للبرنامج فور الإعلان عنه مليون مشاهدة خلال ساعة واحدة.

برنامج رامز تحت الأرض، يذكر أن بعض النجوم قد رفضوا الإيقاع بهم ومنهم الفنانة لطيفة والإعلامي طونى خليفة حيث شعروا بالأمر وبطبيعة الاتفاق بين رامز ونيشان فرفضوا المجئ منذ البداية واستطاعوا تجنب الموقف بذكاء.

فكرة البرنامج

تدور فكرة برنامج رامز تحت الأرض حول اتصال هاتفي يتم من خلاله استدراج النجوم من أجل استضافتهم في برنامج يقدمه أحد الإعلاميين، على هذا الأساس يستقل الضيف سيارة لإيصاله للمكان المطلوب وأثناء سير السيارة بسرعة تتوقف السيارة فجأة، ويتم إيهام الضيف أن السيارة تغرق في الرمال المتحركة ويظهر حيوان مفترس للضيف، مما يؤدي إلى خوفه ليظهر بعدها رامز جلال من مجسم الحيوان المفترس.

ضيوف البرنامج

من ضيوف البرنامج الذين وقعوا في فخ رامز جلال وقام بإرهابهم في رمضان النجوم الآتي أسماءهم (محمود حميدة، عصام الحضري، كهربا، مؤمن زكريا، نادية الجندي، ريهام سعيد، فيفي عبده، محمود الليثي، نيللي كريم، عبد العزيز مخيون، نسرين أمين، ناهد السباعي، مى عمر، والنجم الهندي العالمي شاروخ خان) وغيرهم.

قنوات عرض البرنامج

أما قناة العرض التي سيتم من خلالها عرض حلقات رامز تحت الأرض فهي قناة MBC قناة العرض الحصرية لبرنامج رامز جلال من كل عام في شهر رمضان 2017.

مواعيد عرض البرنامج

ونقدم لكم مواعيد العرض فابتداءا من الحلقة الأولى رامز تحت الأرض 2017 سيتم العرض يوميا في تمام الساعة السابعة مساءا على أن تعاد حلقات البرنامج في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم التالي.

حلقات برنامج رامز تحت الأرض

نسعد بتقديم رابط مشاهدة حلقات برنامج رامز تحت الأرض 2017 (جميع الحلقات)

الحلقة الأولى رامز تحت الأرض 2017           فيفي عبده

الحلقة الثانية رامز تحت الأرض 2017           كهربا ومؤمن زكريا

الحلقة الثالثة رامز تحت الأرض 2017            مصطفى خاطر

الحلقة الرابعة رامز تحت الأرض 2017           الشاب خالد

الحلقة الخامسة رامز تحت الأرض 2017         نادية الجندي

الحلقة السادسة رامز تحت الأرض 2017          علا الفارس

الحلقة السابعة رامز تحت الأرض 2017            شاروخان 

الحلقة الثامنة رامز تحت الأرض 2017              رمضان صبحي

الحلقة التاسعة رامز تحت الأرض 2017              إيناس الدغيدي

الحلقة العاشرة رامز تحت الأرض 2017                أحمد فتحي

الحلقة الحادية عشر رامز حت الأرض 2017         نسرين أمين

الحلقة الثانية عشر رامز تحت الأرض 2017         عصام الحضري

الحلقة الثالثة عشر رامز تحت الأرض 2017       وائل كفوري

الحلقة الرابعة عشر رامز تحت الأرض 2017       نيللي كريم 

الحلقة الخامسة عشر رامز تحت الأرض 2017         حمدي الميرغني

الحلقة السادسة عشر رامز تحت الأرض 2017               ظاهر العابدين

شاهد ضيف الحلقة السادسة عشر من برنامج رامز تحت الأرض فقد بات من الصعب التنبؤ بمن هو ضيف الحلقة ولكن نكتفى حاليا بالترقب والانتظار لمشاهدة حلقة اليوم من برنامج رامز.

يذكر أن برنامج رامز جلال قد أثار حفيظة البعض كالمستشار مرتضى منصور الذى أكد أنه سيقدم بلاغا ضده للنائب العام خاصة بعد حلقة كهربا ومؤمن زكريا.

ضيف جديد كل يوم لبرنامج رامز تحت الأرض رغم توجيه انتقادات حادة للبرنامج.

ترقبوا ضيف حلقة رامز تحت الأرض 2017 السابعة عشر.