استطاعت الفنانة رانيا يوسف بموهبتها أن تحتل مكانا فريدا بين كبار النجوم من خلال ما تقدمه على شاشة الفضائيات المصرية خاصة الأعمال الدرامية التى تقوم ببطولتها، كما استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا خاصة فى الخمس سنوات الأخيرة نتيجة اختيارها لأعمالها الفنية بدقة.

وكما اعتدنا على مشاهدة الأعمال المتميزة من قبل الفنانة الجميلة سنكون على موعد مع مسلسلها الجديد والذى سيتم عرضه على الشاشات الفضائية الأيام المقبلة بعنوان ليلة.

فكرة عمل المسلسل

تدور فكرة المسلسل حول فتاة تتعرض للعديد من الأزمات فى حياتها نتيجة الظروف الصعبة التى تمر بها، فأحداثه تدور فى إطار اجتماعى رومانسي تشويقى حول علاقات الرجل بالمرأة والحالة العاطفية التى يعيشها كل منهما فى حالة الارتباط

أبطال مسلسل ليلة

رانيا يوسف / مكسيم خليل / هايدى كرم /حنان يوسف / محمود البزاوى/ أحمد سلامة / أمل رزق / سهر الصايغ / ريم مصطفى

المسلسل إخراج / محمد بكير وباقة متميزة أخرى من ألمع النجوم.

تأليف / هانى كمال

أحداث مسلسل ليلة

تدور أحداث المسلسل حول حياة خمس أسر بتفاصيلها الاجتماعية والإنسانية، وذلك فى الإطار الرومانسي حيث يتم التركيز ضمن هذه العلاقات على علاقة الرجل بالمرأة والحالات الوجدانية التى تعيشها الشخصيات عند الارتباط عاطفيا مع آخرين.

وقد انتهى أبطال المسلسل من تصوير آخر مشاهد الدراما الفنية بالمسلسل.

مواعيد عرض مسلسل ليلة والقنوات الناقلة

لم يتم تحديد موعد لعرض مسلسل ليلة على شاشات القنوات الفضائية غير أنه من المؤكد عرضه خلال الأيام المقبلة وسنقوم بإعلامكم بمواعيد العرض فور تحديدها كما سنعلمكم بالقنوات المقرر عرض المسلسل من خلال شاشاتها لاحقا

حلقات المسلسل

عدد حلقات المسلسل تصل إلى 45 حلقة

حلقات مسلسل ليلة

ترقبوا حلقات المسلسل الأيام المقبلة