الملك سلمان بن عبد العزيز

أوامر ملكية بتمديد اجازة اليوم الوطني88 وعروض الخطوط السعودية

قام العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بتوجيه أوامر ملكية بتمديد اجازة اليوم الوطني السعودي لمدة يوم أخر، حيث يعد يوم الأحد الموافق 23 سبتمبر اجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني 88، ليصبح يوه الإثنين أيضا اجازة للاحتفال باليوم الوطني السعودي، والجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تقوم بالاحتفال في كلم عام بهذا اليوم المميز بمناسبة توحيد المملكة، حيث قد أعلن الملك عبد العزيز رحمه الله عن توحيد المملكة وتغير الاسم من المملكة الحجازية النجدية إلى المملكة العربية السعودية، وذلك في يوم 23 سبتمبر.

وفى هذا اليوم من كل عام تُقام العديد من العروض والاحتفالات في أماكن متفرقة في المملكة السعودية، كما ستُقام أيضا فاعلية هام فوق السحب، والتي تسعى القيادة فيها بإنشاء ترابط بين الشباب، وتقديم الكثير من العروض المسرحية، والفرق الفلكلورية، والألعاب الهوائية، والفرق الموسيقية.

وأيضا تقوم شركة الخطوط الجوية السعودية بعمل عروض بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني ال88، وتقدم شراء التذاكر بنظام التقسيط، وبدون إضافة أي رسوم أخرى، ويتم بيع التذاكر بنفس سعر تذاكر الكاش.

وتقدم أيضا شركة طيران ناس عدد من العروض، حيث تقوم بعدة رحلات داخلية بأسعار رمزية ومخفضة، وتبدأ الرحلات من 88 إلى 188 ريال سعودي، ويتم حجز هذه التذاكر من يوم 17 سبتمبر حتى يوم 23 سبتمبر، على أن تبدأ الرحلات من منتصف شهر أكتوبر القادم.

  • يذكر أن تمديد أجازة اليوم الوطني ليشمل اليوم الإثنين أيضا وذلك على الجهات الحكومة وأيضا الجهات الخاصة .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *