ارقام جلوس الثانوية العامة 2018

الاستعلام المباشر عن ارقام جلوس الثانوية العامة 2018 في جميع المحافظات خلال ساعات عبر بوابة الثانوية العامة

أرقام جلوس الثانوية العامة 2018 في جميع المحافظات المصرية، والتي أصبحت من أهم ما يشغل بال طلاب الصف الثالث الثانوي والشهادة الثانوية في مصر، حيث نقدم لكم كيفية الحصول على أرقام الجلوس الخاصة بنتيجة الثانوية العامة 2018، كما سيتم الاستعلام عن ارقام الجلوس من خلال رابط وزارة التربية والتعليم  وبوابة الثانوية العامة.

أرقام جلوس الثانوية العامة 2018

اليوم سيتم الإعلان عن ظهور أرقام جلوس الثانوية العامة 2018كما صرحت وزارة التربية والتعليم، كما سيتم توزيع أرقام الجلوس على جميع الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الثانوية اليوم الخميس الموافق 10 مايو من الشهر الحالي.

تسجيل استمارة الثانوية العامة
تسجيل استمارة الثانوية العامة

كما صرحت الوزارة أن إجمالي من قاموا بالتسجيل حتى الآن من طلاب الثانوية العامة حوالي 430 ألف طالب وطالبة من مختلف قطاعات الجمهورية، كما أعلنت أنه فور الانتهاء من تسجيل الطلاب لرغباتهم الخاصة على موقع الوزارة تم تحديد موعد توزيع أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2018، ويمكنكم الدخول لموقع بوابة الثانوية العامة لمعرفة أرقام الجلوس من خلال الضغط على الرابط التالي:.

الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2018

كما أضاف حجازي خلال زيارته الأخيرة للجان الخاصة بالنظام والمراقبة، بأنه سيتم إعلان خطابات الندب لجميع المشاركين في أعمال الامتحانات بلجان السير، اعتباراُ من الأربعاء الموافق 23 مايو

وذلك بعد أن قامت اللجان الإدارية بتجهيز الأرقام ليتم تسليمها إلى الطلاب مباشرة، كما أن الوزارة قد وفرت على الطلاب مشقة العناء والبحث من خلال أنه يمكنهم معرفة أرقام الجلوس الخاصة بكل طالبة وطالبة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، كما سيتم توزيع أرقام جلوس الثانوية العامة 2018 على كافة الإدارات والمديريات التعليمية، وأنها ستكون مجانية دون أي مقابل مادي.

كما سيتمكن الطالب من الدخول لموقع الوزارة ومعرفة رقم جلوسه باستخدام الرقم السري الذي قام بتسجيل الإستمارة الإلكترونية من خلاله، موضحا بأن الطالب أو ولي أمره فقط هو من يستطيع معرفة رقم الجلوس الثانوية العامة 2018 بطريقة إلكترونية.

ويستعد طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي 2018، لخوض امتحانات الثانوية العامة 2018 المقرر اقامتها يوم الأحد الموافق السادس من يونيو 2018 وتنتهي بداية يوليو 2018، كما تم استحداث أساليب جديدة لمعرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2018، حيث سيتم الإستعلام عنها بطريقة إلكترونية عبر بوابة الثانوية العامة وموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

وعلى جانب آخر فقد صرح وزير التربية والتعليم  بأهمية متابعة اللجان المجهزة بأرقام جلوس الثانوية العامة وتجهيز الاستراحات للعمل على راحة المعلمين المنتدبين لأعمال الامتحانات بما يليق بمكانة المعلم مشيرا بأهمية المعلم في العملية التعليمية على حد سواء.

وأكدت وزارة التربية والتعليم بأن المدارس سوف تستمر في توزيع أرقام الجلوس فور الإعلان عن  نزولها حتى بدء الامتحانات موضحة بأن الطالب له حق الحصول على رقم جلوسه في أي وقت حتى قبل بدء لجنة الامتحانات بدقائق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *