قرعة الحج 2018

أسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج 2018 موقع بوابة الحج المصرية hij.moi.gov.eg

قرعة الحج 2018 ، أعلنت بعض المحافظات داخل جمهرية مصر العربية عن أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018، ويمكن الآن الاستعلام عن أسماء الفائزين عبر بوابة الحج الإلكترونية hij.moi.gov.eg، والتي تمثل الجهة الرسمية للإطلاع عن أسماء الفائزين من حجاج هذا العام.

فالجدير بالذكر هنا أن الدولة تعمل كل عام على تقديم قرعة للحج وذلك للراغبين في أداء مناسك الحج وزيارة بيت الله الحرام، ويتقدم عليها ألاف المواطنين من جميع المحافظات، خاصة وأن أسعار الحج أصبحت الآن تفوق توقعات المواطنين.

أسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج 2018

أكدت مصادر مطلعة أن وزارة التضامن الاجتماعي ستقوم بالإعلان عن نتيجة حج القرعة للجمعيات الأهلية، والتي تشتمل على 13 ألف حاج، وأكدت الوزارة أنه يمكن الآن الاستعلام عن نتائج قرعة الحج 2018 إلكترونياً بالرقم القومي.

موعد الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 في جميع المحافظات

تاريخ القرعة المحافظة
الثلاثاء 13 مارس أسوان

الوادي الجديد

دمياط

جنوب سيناء

كفر الشيخ

الأربعاء 14 مارس الأقصر

أسيوط

بورسعيد

المنوفية

البحيرة

الخميس 15 مارس قنا

الإسماعيلية

الغربية

الإسكندرية

السبت 17 مارس سوهاج

بني سويف

الدقهلية

مطروح

السويس

الأحد 18 مارس البحر الأحمر

الفيوم

الجيزة

الشرقية

الاثنين 19 مارس القاهرة

شمال سيناء

القليوبية

الاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018

يمكن الآن الاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 عبر بوابة الحج الإلكترونية hij.moi.gov.egـ ويتم الاستعلام بالرقم القومي لكل مواطن على حسب موعد إعلان القرعة كما هو موضح في السابق.

الحجاج الفائزين في قرعة الحج 2018 محافظة القاهرة شمال سيناء القليوبية

تحديث: تستعد وزارة الداخلية المصرية اليوم الخميس لإجراء قرعة الحج 2018 لحجاج محافظة قنا والإسماعيلية والمنيا والإسكندرية والغربية، مشيراً إلى أن الوزارة قد حرصت هذا العام على حجز فنادق قريبة من الحرم المكي والمدني وذلك لتخفيف المعاناة ومشقة الحج عليهم، ومن المقرر خلال الساعات القليلة القادمة إعلان اسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 بتلك المحافظات وسيقوم موقع دليل مصر بنشرها فور إعلانها.

تحديث: ينتظر غدا السبت إعلان أسماء الفائزين في قرعه الحج ٢٠١٨ وذلك فى محافظة الدقهلية والسويس ومطروح وبني سويف وسوهاح، وسيقوم موقع دليل مصر بإعلان أسماء الفائزين فور إصدار القرار.

نتيجة قرعة الحج 2018 بمحافظة الدقهلية مطروح بني سويف السويس

تحديث: أعلنت مديرية أمن سوهاج قبل قليل نتائج قرعة الحج 2018 وأسماء الفائزين من الحجاج بقرعة هذا العام، موضحاً أن القرعة قد انتهت على فوز 412 حاج وذلك من اجمالي 1738 متقدم على القرعة.

تحديث: يجري الآن فرز أسماءالفائزين في قرعة الحج 2018 وذلك لمحافظة البحر الأحمر والفيوم والجيزة والشرقية، وسيتم الإعلان عن أسماءالحجاج الفائزين بعد قليل، كما سيقوم موقع دليل مصر بإعلان تلك الأسماء فور إصدارها.

نتيجة قرعة الحج 2018 بمحافظة الجيزة الشرقية الفيوم البحر الأحمر

الفائزين في قرعة الحج 2018 محافظة الشرقية

أسفرت قرعة الحج لموسم 2018 عن فوز 1415 مواطن من بينهم 175 من كبار السن بنسبة 10%، وقد بلغ عدد المتقدمين للحج هذا العام 9182 مواطنًا، وتقدم اللواء “رضا طبلية” بالتهنئة لمن فازوا بالقرعة وطلب منهم بأن يتوجهوا بالدعوة لمصر، وذلك بأن شعبها وأن يعم الأمن الأمان والاستقرار على البلاد، ويمكن اللآن الأطلاع على أسماء الفائزين في محافظة الشرقية من على موقع بوابة الحج الإلكترونية بالرقم القومي.

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 بمديرية البحر الأحمر

تحديث : لا تزال إجراءات الحجوزات في الفنادق  للفائزين في قرعة الحج لعام 2018 في جميع محافظات مصر مستمرة، ويمكن لجميع المواطنين المتقدمين على القرعة الإستعلام عن النتائج من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الحج.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *