تنسيق المرحلة الثالثة 2018

الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2018

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، سوف تكون متاحة اليوم الخميس الموافق 6_9_2018 عبر موقع التنسيق الرسمي بوابة الحكومة المصرية.

تنسيق المرحلة الثالثة 2018، أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، عن فتح باب التنسيق للمرة الثانية من أجل تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني، وذلك أعتباراً من غد الخميس حتى يوم الإثنين الموافق 3 سبتمبر، بحد أدنى 50% للشعبتين الأدبي والعلمي.

تنسيق المرحلة الثالثة 2018

وسوف يُتاح تسجيل الرغبات في تنسيق الجامعات لعام 2018 عبر موقع التنسيق الرسمي بوابة الحكومة المصرية، وأضاف وزير التعليم أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات  سوف يكون مفتوحاً من الساعة التاسعة صباحاُ حتى الثالثة عصراً خلال ال5 أيام للتنسيق.

موعد إغلاق تنسيق المرحلة الثالثة

ويمكن للطلاب تسجيل رغباتهم بداية من الغد حتى يوم الإثنين، ويغلق باب التنسيق في تمام الساعة السابعة، كما يمكن للطلاب أيضا تغيير رغباتهم خلال أيام التنسيق فقط، وحذر  المشرف العام على التنسيق السيد عطا؛ أن على الطلاب ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة، لأن هذه المواعيد تعد الفرصة الأخيرة للالتحاق بالكليات والمعاهد هذا العام.

تحديث 3_9_2018

صرح السيد عطا المشرف العام على هيئة التنسيق، أن اليوم الإثنين هو الفرصة الأخيرة لطلاب المرحلة الثالثة، والطلاب المتخلفين في التسجيل المرحلة الأولي والثانية، وقال أن الوزارة لا نيه لها في مد فترة مرحلة التنسيق بسبب اقتراب العام الدراسي الجديد، والمقرر أن يبدأ يوم 22_9_2018.

تحديث 4_9_2018

تم غلق باب التنسيق أمام طلاب المرحلة الثالثة وطلاب الدور الثاني للثانوية العامة، ومن المقرر أن تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة خلال نهاية الأسبوع الجاري، ويتوقف هذا على عمليات الفرز التي يقوم بها موظفو التنسيق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *