موقع سكني

وزارة الاسكان تعلن أسماء المستفيدين من برنامج سكني الدفعة السابعة

أفرجت وزارة الإسكان،اليوم الثلاثاء  عن أسماء المستفيدين من حملة سكني الدفعة السابعة المقدر عددهم بـ7700 مستفيد بتمويل مدعوم بالشراكة مع البنوك، ضمن البرنامج الوطني للاسكان في جميع مناطق المملكة، الذي يستهدف توزيع 280 ألف منتج خلال العام الجاري، وتشمل القائمة أيضا أسماء المستفيدين بقطع أراض بعدد 7807 دون مقابل مالي، و12544 وحدة سكنية .

موقع سكني

تم الإعلان عن قائمة المستفيدين صباح اليوم، الثلاثاء، في مؤتمر صحفي أشرف عليه مسؤولون من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، لتشمل الدفعة الجديدة أزيد من 7 ألاف تمويل مدعوم وقِطع أراضٍ دون مقابل مالي، ووحدات سكنية ضمن برنامج البيع على الخارطة بالشراكة مع المطورين العقاريين، ويتم الاستعلام عن أسماء المستفيدين من خلال موقع سكني على هذا الرابط هنا .

جدير بالذكر أن وزارة الإسكان كانت قد أطلقت الشهر الماضي 27658 منتجا سكنيا ضمن الدفعة السادسة من برنامج “سكني” في مختلف مناطق السعودية، ليصل إجمالي عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أعلنت عنها الوزارة منذ مطلع هذا العام أكثر من 127 ألف منتج .

تحديث

أكدت مصادر من وزارة الإسكان، أنه تم إطلاق نحو 28 أل منتجا سكنيا، ضمن الدفعة السابعة من برنامج “سكني”، الذي يستهدف تخصيص وتوزيع 280 ألف منتج خلال العام الحالي، عبر موقع سكني لتمكين المستفيدين من معرفة أسمائهم .

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *