سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 21-1-2019 : في البنوك والسوق السوداء ..استقرار للعملة السعودية في فترة الصباح

نعرض لكم أسعار الريال السعودي في البنوك المصرية وفي السوق السوداء في تحديث لحطي للسعر اليوم، كما نقدم تحليل أسباب الارتفاع والانخفاض في العملة السعودية، وتوقعات الأسعار بالفترة القادمة وأسباب التغير في تحديث لحظي ومتابعة يومية لسعر الريال بالبنوك المصرية، اليوم الاثنين 21 يناير 2019.

ويتعرض الريال بالفترة الماضية لبعض التذبذبات بسبب قانون العرض والطلب وتحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات العربية والأجنبية، مما زاد سعر الريال بالبنوك لأكثر من ضعف السعر الماضي قبل 3 نوفمبر، بينما استقر بالفترة الأخيرة، عند نفس متوسطاته السعرية بعد سفر الوفود من المعتمرين وانتهاء أزمة الريال، استقر سعر الريال اليوم بالسوق المصري حول متوسطاته السعرية.

سعر الريال السعودي اليوم

 

سعر الريال اليوم بالبنوك المصرية

  • افتتح الريال تعاملات الاثنين باستقرار لسعري البيع والشراء في فترة الصباح، مع توقعات الارتفاع على المدى المتوسط مع دخول فترة دفع دفعات حج القرعة ثم الجمعيات الأهلية، وبداية موسم حجز الحج السياحي.

سعر الريال في السوق السوداء

افتتح الريال السعودي عند السعر المستقر الذي حققه بالأمس في السوق السوداء المصرية، وانخفض في بعض المناطق في فترة الصباح، وسجل سعر الشراء في معظم المناطق 4.78 جنيه وبيع 4.80 جنيه، بانخفاض عن مستوياته بالأسبوع الماضي.

[riyal_banks]

ارتفاع الريال أمام الجنيه

  • قرار تحرير سعر صرف الجنيه أمام العملات أدى لرفع سعر الريال لأكثر من ضعف سعره السابق
  • استقر الريال السعودي بالسوق المصري بعد ارتفاعات بسبب ارتفاع الطلب عليه في فترات الحج والعمرة
  • توقعات بانخفاضه على المدى المتوسط بسبب توقعات ارتفاع الجنيه، وارتفاع المعروض من الريال.

تحديث

  • اختتم الريال السعودي مستقرا على متوسطاته السعرية، وسجل افضل شراء من البنك المصري الخليجي بسعر 4.88 جنيه وأفضل بيع من البنك العربي بسعر 4.72 جنيه.
  • يرتبط سعر الريال السعودي في السوق المصري بقانون العرض والطلب، وذلك مرتبطا مع مواسم ارتفاع الطلب على الريال في أيام الحجز للحج والعمرة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *