التخطي إلى المحتوى

يواجه النادى الاهلى المصرى نظيره نادى بيدفيست الجنوب افريقى اليوم السبت  فى ذهاب دور ال32 من بطولة دورى أبطال افريقيا، وستقام المباراه على إستاد السلام، ويسعى النادى الاهلى من خلال اللقاء تحقيق نتيجه ايجابيه لتسهل عليه نتيجة لقاء العوده فى جنوب افريقيا بعد أسبوع.

الموعد والقنوات الناقله لمباراة الاهلى وبيدفيست الجنوب أفريقى اليوم

تقام مباراة النادى الاهلى ونادى بيدفيست الجنوب افريقى فى ذهاب دور ال32 من دورى ابطال افريقيا  فى السادسه والنصف من مساء اليوم السبت على استاد السلام وسط حضور خمسة ألالاف مشجع  لمؤازرة الفريق الأحمر أمام فريق بيدفيست الجنوب أفريقي.

القنوات الناقله لمباراة النادى الاهلى ونادى بيدفيست الجنوب افريقى

كانت قناة النادى الاهلى قد أعلنت  فى وقت سابق عن حصولها على حقوق بث مباراة النادى الاهلى ونادى بيدفيست الجنوب أفريقى من خلال ستديو تحليلي يضم عددا من المحللين أبرزهم طه إسماعيل وهادي خشبة.

تردد قناة النادى الاهلى

تردد قناة النادى الاهلى التي أعلنت حصولها على بث المباراه هو 12341 H على القمر الصناعي النايل سات، فى مباراة يديرها طاقم تحكيم مغربى بقيادة المغربى رضوان الجيد والذى وصل بالفعل للقاهره لإدارة مباراة الأهلى وبيدفيست الجنوب افريقى فى ذهاب دور ال32 من من بطولة دورى الابطال الافريقي.

ووصلت بعثة فريق بيدفيست فى وقت سابق اليوم الجمعة من أجل لقاء الاهلى فى مباراة يجدها الأهلى بوابة التأهل إلي دور ال 16 من البطولة المفضلة لدي جماهير الأهلى، وكان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أجرى تعديلا على دور المجموعات ليبدأ من دور ال 16 بدلا من دور الثمانية من أجل زيادة عائدات البث التلفزيوني للفرق المشاركة فى البطولة. وستقام مباراة العوده بين الفريقين يوم 19مارس بجنوب افريقيا.

وعبر أحد النقاد الرياضيين عن توقعه بمباراة قوية للأهلى أمام بيدفيست مؤكدا ان الفريق الجنوب أفريقي من الفرق المنظمة بشكل كبير وهو مايجعل مهمة الأهلى صعبة.

ويعد عمرو جمال المرشح الأقوى لقيادة هجوم النادي الأهلى فى ظل جاهزيته وإنتعاشه بإحرازه أكثر من هدف فى الفترة الأخيرة، بينما سيكون أجاي صانع ألعاب والذى أثبت نفسه بشكل كبير مع القافلة الحمراء.

وتبدأ المباراة فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت فى ذهاب الدور 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وجاءت تغطية مباراة الأهلى على قناة الأهلى كبيرة من خلال ستديوهان داخل الملعب وخارجه.

ووصل محمود طاهر، رئيس النادي الاهلى لملعب السلام لمؤازرة الفريق الأحمر قبل مواجهة بيدفيست الجنوب أفريقي خاصة وأن إنطلاقة الأهلى هامة للغاية فى دورى أبطال أفريقيا.