امساكية شهر رمضان 2018

امساكية شهر رمضان 2018 في مصر و السعودية وموعد عيد الفطر المبارك

امساكية شهر رمضان 2018 ، يستعد المسلمين في جميع أنحاء العالم لاستقبال شهر رمضان الكريم أعادة الله عليكم بالخير والبركة، ومن المقرر أن تكون غرة رمضان توافق السابع عشر من شهر مايو القادم، فامساكية شهر رمضان من شأنها أن تعرف المسلم مواعيد الصلاة في شهر رمضان وأيضا فهي تنبه المسلم بصلاة الفجر ومواعيد الأفطار والسحور.

إمساكية شهر رمضان 2018

تتميز أيام شهر رمضان الكريم بنسائم الرحمة والمغفرة، فهو شهر الخير على المسلمين، كما أوصانا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بالإكثار من العبادات خلال الشهر الكريم ، فشهر رمضان أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار نسأل الله تعالى أن يغفر لنا وإياكم ويصلح أحوال المسلمين في كل مكان.

وسنقوم بعرض عليكم إمساكية رمضان لهذا العام 2018- 1439، مشيراً أن مواعيد الامساكية لا تعد دقيقة بنسبة 100% فيجب عدم الإعتماد عليها بشكل قاطع في مواعيد الصلاة والأفطار.

تحديث : سيوافق شهر رمضان الكريم لهذا العام يوم السابع عشر من شهر مايو القادم، وذلك وفقاً لحديث مصادر مطلعة في الأزهر الشريف، ويتميز الشهر الكريم بالرحمة والمغفرة والتعامل الحسن للمسلمين مع بعضهم البعض، كما أنه شهر الخير والبركات أعادة الله على الأمة الإسلامية بالخير.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *