موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

توقيت متابعة مباراة برشلونة وتشيلسي القادمة في الإياب 14-3-2018 والقناة الناقلة

في مباراة العودة من دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا يستقبل الفريق الكتالوني برشلونة ضيفه تشيلسي على أرضية ملعب الكامب نو في مقاطعة كتالونيا، في المواجهة التي يبحث من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل اللحاق بالمتأهلين إلى مباريات ربع نهائي دوري الأبطال، ونحن من خلال هذا التقرير على موقع دليل مصر سنرصد لكم كل ما يخص لقاء البرسا والبلوز، من حيث انطلاق متابعة مباراة برشلونة وتشيلسي يوم الأربعاء 14-3-2018 والقنوات الناقلة لتلك المواجهة.

فقبل الدخول في التفاصيل، أولا كانت نتيجة لقاء الذهاب انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الطرفين هدف مقابل هدف على أرضية ملعب ستانفورد بريدج في العاصمة الانجليزية لندن، مما يجعل ميعاد لقاء الإياب بين الطرفين مفتوح على العديد من الاحتمالات رغم الأسبقية شبه نسبية للأصحاب الأرض الفريق الكتالوني.

طريقة تأهل تشيلسي وبرشلونة إلى دور الربع النهائي

يكفي زملاء ليونيل ميسي انتهاء نتيجة اللقاء بتعادل السلبي من أجل العبور والتواجد في الدور القادم من دوري الأبطال، وفي الطرف الأخر على البلوز تحقيق نتيجة الفوز  أو التعادل بنتيجة أكثر من لقاء الذهاب من أجل التأهل.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وتشيلسي يوم الأربعاء

انطلاق مشاهدة مباراة العودة بين الفريقين، سيكون ابتداء من الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت غرينتش العالمي، وهو نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن، وفي تمام الساعة التاسعة والدقيقة الخامسة والأربعين من مساء الأربعاء بتوقيت مصر المحلي، أما في السعودية ستنطلق مواجهة البلوز والبرسا في تمام الساعة العاشرة والدقيقة الخامسة والأربعين ليلا.

القنوات الناقلة لبرشلونة وتشيلسي مباشرة

القنوات الناقلة التي ستذيع لقاء برشلونة وتشيلسي مباشرة، ستكون أولا هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، القناة الناقلة حصريا لمباريات دوري الأبطال بالغة العربية في الوطن العربي، وستكون مشاهدة اللقاء عبر قناة بي إن hd 1، وسنقدم لكم المزيد من التفاصيل حينما يتم الإعلان عليها رسميا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *