برنامج سكني 2017 واسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني من قبل وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية برقم الهوية … ظهرت الان الاسماء عبر الموقع

الان برنامج سكني 2017 وأسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني من قبل وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية برقم الهوية نقدمه من خلال موقعنا دليل مصر ، حيث يترقب الجميع خلال ساعات اليوم الثلاثاء ظهور أسماء مستفيدي الدعم السكني وذلك عبر بوابة إسكان الإلكترونية، حيث من المتوقع ظهور الأسماء عبر بوابة سكني sakani housing sa،  وطبقا لقواعد المملكة فان الدفعة  7 هي التي سيتم إصدارها اليوم وفق الخطط الشهرية، نتمنى للجميع التوفيق.

برنامج سكني 2017 وأسماء الدفعة السابعة سكني

ومن المتوقع أن يبلغ عدد المنتجات السكنية المخصصة في الدفعة السابعة من برنامج سكني من قبل وزارة الإسكان أكثر من 25 ألف منتج سكني، سيكون منها 7700 قرض تمويل مدعوم وقطع أراض ووحدات سكنية ضمن برنامج البيع على الخارطة وافي، وسيكون ذلك من ضمن خطة وزارة الإسكان لتسليم 280 ألف منتج سكني وتمويلي للمستفيدين خلال العام الجاري 2017.

رابط بوابة سكني وموقع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري

هذا وقد وصل إجمالي عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أطلقتها وزارة الإسكان منذ فبراير الماضي 127957 منتجاً حتى الآن، حيث يمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن الدفعة السابعة من خلال بوابة سكني التابعة لوزارة الإسكان، حتى الآن صدر أسماء المستحقين للدعم لعدد 6 دفعات، وسيتم الإعلان عن أسماء سكني الدفعة السابعة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أغسطس 2017.

ومن المقرر أن يعقد المهندس ماجد الحقيل وزير الإسكان والمشرف العام على برنامج الدعم السكني، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالدفعة الجديدة من الدعم السكني، حيث يمكن للجميع الاستعلام عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الإسكان بوابة سكني 2017.

وجديراً بالذكر، أن الدفعة الجديدة ستتضمن 7700 قرش تمويل عقاري من قبل صندوق التنمية العقارية لمن هم على قوائم الانتظار، كما أن الصندوق العقاري يقدم خدمات عبر الرقم الموحد للاستعلام وهو ” 920033321 “، حيث يتم من خلاله استقبال طلبات التمويل الذاتية لجميع المواطنين الراغبين في بناء المنازل، ويعتبر حلقة تواصل بين الصندوق والمواطنين.

اسماء الدفعة السابعة من برنامج سكني
اسماء الدفعة السابعة من برنامج سكني

يمكن الإستعلام عن أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني يكون من خلال رابط دفعات برنامج سكني، حيث سيتم الاستعلام عن طريق رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمواطنين.

كما أوضحت وزارة الإسكان بأن اجمالي المستفيدين من خدمات وزارة الإسكان لمن تقدم الحصول على الدعم من بوابة اسكان قد حقق 80.430 مستفيد، بينما عدد المستفيدين من القروض حوالي 46.200 مستفيد، من اجمالي حوالي 280 ألف منتج تم عرضه من خلال موقع سكني على مدار العام الجاري.

نستمر معكم من خلال موقعنا دليل مصر ومتابعة مستمرة في نقل أسماء الدفعة الرابعة من سكني 2017 … فتابعونا.

وجديرا بالذكر، أنه بعد أن تم الإعلان عن أسماء الدفعة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة، لاقت الدفعة السابعة اقبالا كبيرا من قبل المواطنين، وهذا ما سيتم الكشف عنه ضمن جداول مستحقي سكني الدفعة السابعة.

وقد انطلق مشروع سكني في أول عام 2017 تزامنا مع انطلاق حملة رؤية المملكة 2030 من أجل تقديم مزيد من الرعاية الكاملة للمواطنين، وتوفير المسكن والمعيشة التي تناسبهم كمواطنين يعيشون في المملكة، ونرصد لكم آخر المستجدات الخاصة بظهور أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة والتي من المرتقب ظهورها يوم غد الثلاثاء.

ربما ستشهد الساعات القليلة القادمة خبر الإعلان عن أسماء الدفعة السابعة من مستحقي العم السكني، وأسماء مستفيدي الدعم السكني، وأسماء مستفيدي الدعم من وزارة الإسكان السعودية، وأسماء مستفيدي الدعم من صندوق التنمية العقارية، ونتابع معكم كل ما هو جديد وسنقوم بنقل الأسماء فور ظهورها مباشرة على بوابة سكني.

أعلنت وزارة الإسكان في مؤتمر صحفي منذ قليل، إطلاق 28051 منتجاً سكنياً في جميع مناطق المملكة، يأتي ذلك ضمن الدفعة السابعة من برنامج “سكني”، الذي يستهدف تخصيص وتسليم 280 ألف منتج خلال العام الجاري 2017 ليصبح إجمالي عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أطلقتها الوزارة منذ فبراير الماضي 154681 منتجاً، وشملت منتجات الدفعة الجديدة 7700 تمويل مدعوم بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، و7807 قطع أراض دون مقابل مالي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *