طريقة تحديث البطاقات التموينية إلكترونياً

تحديث بطاقات التموين موقع دعم مصر بالخطوات والصور وطريقة اضافة مواليد جديدة على بطاقة التموين

تحديث بطاقة التموين، أصدرت وزارة التموين تعليماتها للمواطنين بضرورة تحديث بيانات بطاقة التموين، وذلك للحصول على السلع التموينية المدعمة وضمان وصولها إلى مستحقيها وتحقيقاً للعدالة، وفي هذا السياق استحدثت وزارة التموين نظاماً جديداً يمكّن مستحقي دعم التموين من تحديث بيانات بطاقة التموين إلكترونياً عبر موقع التموين، فضلاً عن إمكانية تحديث بيانات بطاقة التموين من خلال مكاتب التموين الموزعة في كافة محافظات الجمهورية.

هذا ولقيت تعليمات وزارة التموين استجابة سريعة من قبل المواطنين، وظهر ذلك من خلال إقبال مستحقي الدعم على مكاتب التموين لتحديث بيانات بطاقاتهم قبل فترة السماح التي حددتها وزارة التموين لتحديث بيانات بطاقة التموين بحيث تستمر عملية التحديث حتى 30 يوليو.

تحديث بطاقة التموين

خطوات تحديث بطاقة التموين وموقع وزار التموين لتحديث البطاقات متاح حالياً للمواطنين من خلال نظام ميسّر لتحديث البيانات، ومن خلال موقع وزارة التموين يمكن للمواطنين الدخول فوراً وتحديث بطاقاتهم.

كذلك يمكن للمواطنين التوجه إلى أقرب مكتب تموين للحصول على استمارة تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد، والاستمارة موضحة في الصورة أدناه.

طريقة تحديث واستكمال بيانات البطاقات التموينية
طريقة تحديث واستكمال بيانات البطاقات التموينية

موقع وزارة التموين

من خلال الدخول على موقع وزارة التموين لتحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجديد، يستنى للمواطنين تحديث بياناتهم، عن طريق اختيار استكمال بيانات، واتباع الخطوات الموضحة في الصور أدناه.

هذا وقد أهابت وزارة التموين على المواطنين الذين لم يقوموا بتحويل بطاقات التموين الورقية بضرورة التوجه إلى أقرب مكتب تمويني لتحويلها إلى بطاقة ذكية على الفور، على أن يتم ذلك قبل 3 يوليو.

ويذكر بأن وزارة التموين تقدم خدماتها للمواطنين من خلال موقع وزارة التموين الذي يتيح للمواطنين إجراء التعديلات التالية:

  • استكمال بيانات بطاقة التموين.
  • إضافة المواليد الجدد من 2005 إل 2013.
  • إضافة أفراد جدد لبطاقة التموين.

وجاءت خطوة إتاحة تحديث بيانات بطاقة التموين للمواطنين تحت إشراف وزارة الإنتاج الحربي لضمان وصول دعم التموين لجميع مستحقيه، وحذف غير المستحقين مثل الأسماء المكررة والوفيات، تحقيقاً للعدالة بين المواطنين.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *