التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم ترتيب مجموعة مصر للشباب في مباريات كاس إفريقيا تحت 20 سنة للشباب الجارية في الفترة الحالية في زامبيا، حيث يتواجد المنتخب المصري للشباب في المجموعة الأولى من دور المجموعات من كاس الأمم الإفريقية، وذلك إلي جانب كل من منتخب زامبيا مستضيف البطولة، إلي جانب منتخب مالي ومنتخب غينيا، حيث سنقدم لكم ترتيب مجموعة مصر للشباب بعد نهاية كل مباراة من جدول مباريات مصر في البطولة.

وبالعودة إلى تفاصيل مجموعة مصر للشباب في كأس الأمم الإفريقية 2017 تحت 20 سنة، حيث كان المنتخب المصري تعادل في الجولة الأولى ضد المنتخب المالي دون أهداف، فيما انتهت نتيجة مباراة مصر وغينيا في الجولة الثانية بنتيجة التعادل الإيجابي بين الجانبين هدف مقابل هدف، ليكون بذلك التعادل الثاني للمنتخب المصري في المجموعة.

فيما مباراة مصر الأخيرة في المجموعة ستكون ضد زامبيا في مباريات الجولة الثالثة، وسيكون موعد مباراة مصر وزامبيا يوم السبت الموافق ل 4 مارس 2017، وذلك ابتداء من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر المحلي، وفي الأخير إليكم جدول ترتيب مجموعة مصر للشباب.

متابعة ترتيب مجموعة مصر للشاب

سنتابع معكم ترتيب مجموعة المنتخب المصري للشباب الآن في تحديث مستمر خصوصا أن مباراتين المجموعة الأخيرة تجرى الآن في نفس التوقيت ومن من هنا يمكنكم: متابعة نتيجة مباراة مصر وزامبيا

ترتيب مجموعة مصر للشباب

المنتخب المباريات النقاط
زامبيا ثلاثة مباريات 9 نقاط
غينيا ثلاثة مباريات 4 نقاط
مصر ثلاثة مباريات نقطتين
مالي ثلاثة مباريات نقطة واحدة

تجدون هنا: جدول مباريات مصر