منوعات

تردد قناة زي أفلام الجديد 2021

تردد قناة زي أفلام، من الترددات التي يتم البحث عنها من محبي الأفلام الهندية، بالاضافة لعرضها المسلسلات الهندية، وتقدم تلك المسلسلات مدبلجة إلى اللغة الأكثر تداولا وهي العربية، كما لديها العديد من البرامج الترفيهية، كما تعرض جميع أنواع الدراما من الكوميدي والرومانسي والأكشن وغيرها من الأنواع الأخرى.

تردد قناة زي أفلام الجديد 2021

أصبحت تلك القناة المتخصصة في عالم الأفلام الهندية مطلب الكثير من متابعي هذا النوع من الدراما، لذا سنوفره لكم وهو:

تردد قناة زي أفلام 2021 على نايل سات:

التردد: 11418.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: عمودي.

ومن البرامج التي تعرض عليها حاليا: أعز صحاب، ليلة النجوم، ومن المسلسلات: ملكة جانسي، قصر الطاووس، الخوف، ومن الأفلام: city lights/kites/fitoor/ra one.

كما تعرض قناة زي أفلام كل جديد في عالم الدراما الهندية وكذلك المهرجانات والمسابقات والحفلات، لذا أصبح لديها آلاف المتابعين لها، فقامت إداراتها بإنشاء تطبيق خاص بها لتحميله على الهاتف للتسهيل على المتابعين التوصل لكافة ما يتم عرضه على القناة بسهولة والرجوع إليه في أي وقت.

قناة زي افلام Zee Aflam

من القنوات التي انفردت بتقديم الدراما الهندية بكافة صورها من حيث الأفلام والمسلسلات والبرامج وغيرها من شتي ألوان الدراما، ومن أكثر الأسباب التي جعلتها متألقة في ذلك المجال هو احترام عقلية المشاهد من حيث المحتوى التي تقوم بعرضه بحيث يتناسب مع كافة الطبقات من عدم وجود أي ألفاظ خارجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى