التخطي إلى المحتوى

عقب لقاء الأهلي بزيسكو الزامبي في البطولة الأفريقية والذي انتهي بالتعادل الإيجابي بين الناديين والذي لم يكن لصالح النادي مما أدى إلى خروجه من البطولة الإفريقية، تقدم المدير الفني للنادي الاهلي “مارتن بول” بطلب رسمي لرئيس النادي الأهلي “محمود طاهر” لكي يطلب الإستغناء عن تدريب النادي الأهلي بشكل رسمي، وهذا بعد المناوشات وغضب جماهير النادي الأهلي بعد لقاء الأهلي بزيسكو الزامبي في البطولة الإفريقية.

وفي خلال الساعات المقبلة سيتم عقد مجلس في إدارة النادي الأهلي وسيكون برئاسة رئيس النادي “محمود طاهر”، وخاصة بعد مواجهة نادي الوداد المغربي وأسيك أبيدجان، وسيتوقف على هذا استمرار النادي الأهلي أو عدم استمراره في البطولة الإفريقية.

ومن المرشحين لقيادة النادي الأهلي هم “الكابتن حسام البدري، أو البرتغالي مانويل جوزيه” وهذا وفقا لمصدر مطلع بالنادي الأهلي، فكافة الترشيحات تؤكد إعطائهم هذه المهمة، ولكن العائق الوحيد هو تحفظ رئيس النادي محمود طاهر، و من المؤكد بأنهم لاقوا قبولاً لدى أعضاء مجلس إدارة النادي.

وبهذا سنعرف خلال الساعات المقبلة ماإذا تم إستغناء النادي الأهلي عن المدرب الهولندي “مارتن بول” وأخيار أحداً من المرشحين ” حسام البدري أو مانويل جوزيه”.