حقيقة وفاة مستشار وزير النقل المصري عقب حادث قطاري الإسكندرية بمحطة خورشيد

حادث تصادم قطاري الإسكندرية وحقيقة وفاة مستشار وزير النقل المصري عقب وقوع الحادث.. هز حادث تصادم قطارين بالإسكندرية مشاعر المصريين والعالم العربي، وخيم الحزن على الجميع إثر سماع تفاصيل الحادث المروع الذي وقع بالقرب من منطقة خورشيد نتيجة إصدار إشارة خاطئة من العامل المسؤول عن إشارة السكة الحديد، بحسب تصريحات محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، ما أدي إلى وقوع ضحايا وإصابات متعددة بلغت أعدادها 123 مصابا ومصرع 49 شخصا.

وزاد من حالة الحزن وتباين ردود الأفعال حول حادث تصادم قطاري الإسكندرية ورود نبأ عاجل عن وفاة مستشار وزير النقل المصري المهندس مصطفي السيد، إثر إصابته بغيبوبة عقب مشاهدته ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية بحسب ما أكدته مصادر إعلامية مصرية.

ووقع حادث تصادم قطاري الإسكندرية أمس الجمعة بسبب إشارة خاطئة أدت إلى تصادم قطار الركاب رقم 13 اكسبريس القاهرة الإسكندرية بمؤخرة القطار رقم 571 بورسعيد الإسكندرية بالقرب من محطة خورشيد، وعلى الفور انتقل مسؤولي المحافظة وقوات الجيش والشرطة إلى موقع الحادث وتم تشكيل فريق عمل للمعاينة والتحقيق في أسباب الحادث.

وأعربت رئاسة جمهورية مصر العربية عن أسفها وخالص تعازيها لأسر وأهالي ضحايا الحادث الأليم، كما قدمت قيادة المملكة العربية السعودية خالص تعازيها لمصر شعبا وحكومة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *