القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والريال

نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم في دوري الأبطال

إليكم القنوات المجانية المفتوحة وتفاصيل مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشرة اليوم السبت الموافق ل 26 مايو 2018 الجاري، وذلك في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2017/2018، والتي ستجمع الفريقين على  أرضية ملعب الوطني في مدينة كيف الأوكرانية، كما سنقدم لكم القنوات الناقلة للمباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورت، بجانب أسماء معلقين مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم وكل تفاصيل اللقاء.

وتجدر الإشارة أنه من خلال مباريات الدور النصف من دوري الأبطال في القارة الأوروبية، كان بطل الموسم الماضي الريال مدريد تمكن من تجاوز مباريات دور النصف النهائي على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني، وفي المقابل يدخل ليفربول مباراة ريال مدريد اليوم في النهائي بعد أن تمكن من تجاوز الدور الماضي على حساب فريق روما الإيطالي.

توقيت مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد

انطلاق متابعة مشاهدة ماتش ريال مدريد وليفربول مباشرة اليوم السبت في نهائي دوري الأبطال، سيكون ابتداء من الأوقات التالية الموجودة في الجدول في الأسفل على موقع دليل مصر.

الدولة التوقيت
18.45 توقيت لندن والمغرب
19.45 بتوقيت تونس والجزائر
20.45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا
21.45 بتوقيت كل من الدوحة وبغداد ومكة المكرمة والكويت والبحرين والاردن
22.45 بتوقيت عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول اليوم

أما بخصوص القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا مباشرة على قنوات بي إن سبورت، حيث خصصت القناة القطرية تغطية رائعة للمباراة، وذلك من حيث تقدم تغطية رائعة لمباراة اليوم السبت بيتن الفريقين من جميع الجوانب.

وستكون متابعة ليفربول والريال مدريد مباشرة اليوم متاحة أولا على قناة بي إن سبورت HD 1، كما ستعرض المباراة أيضا على قناة بي إن سبورت أش دي  2، وهو نفس الأمر مع قناة بي إن سبورت أش دي 3 التي ستعرض لقاء اليوم أيضا وكل هذه القنوات ستقدم المباراة باللغة العربية.

معلقين المباراة

خصصت القناة خمسة معلقين من أجل التعليق على أحداث المباراة، وهما كل من المعلق التونسي عصام الشوالي، بجانب المعلق علي محمد علي، والمعلق يوسف سيف،بالإضافة إلى كل من المعلق حفيظ الدراجي ورؤوف خليف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد مباشرة

حيث القنوات المجانية الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم بين الفريقين، ستكون أولا هي قناة ZDF الألمانية المفتوحة، كما ستعرض المواجهة على قناة 1tv georgia المفتوحة، هذا بالإضافة إلى قناة TRT 1 HD التركية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد مجانا

في هذه الفقرة سنتابع معكم كل جديد في ما يخص تردد القنوات الناقلة للمباراة بين الفريقين مساء اليوم السبت.

القناة القمر الصناعي التردد
1tv georgia أوروبا ستار *1 11095
ZDF الألمانية أسترا 1B-1H+2C 11362
TRT 1 HD هوتيل سات W3 11637
TRT 1 HD تركيا سات 1 C 11054

توقع معنا نتيجة المباراة في التعليقات في الأسفل، وشارك الموضوع من أجل متابعة ومشاهدة المباراة معنا قبل انطلاق المباراة.

نتيجة المباراة

انتهت نتيجة ريال مدريد وليفربول اليوم في النهائي بفوز الفريق الإسباني ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتوج بذلك بلقب الثالث عشر  في تاريخه والثالث على التوالي في السنوات الأخيرة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *