موعدمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا

نعرض عليكم تفاصيل مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشرة اليوم والقنوات الناقلة لها في قمة مباريات دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2017/2018 في الموسم الجاري في مرحلة الذهاب، والتي يستقبل من خلالها فريق الريدز بقيادة النجم المصري محمد صلاح ضيفه المان ستي على أَرضية ملعب الأنفيلد في دربي إنجليزي بنكهة أوروبية مما يزيد من أهمية وإثارة المواجهة خصوصا أن كل فريق يبحث على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الاقتراب من التأهل إلى مباريات دور النصف النهائي قبل موعد مباراة العودة القادمة في مدينة مانشستر.

فقبل انطلاق مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في ذهاب دور ال 8، كان فريق ليفربول تمكن من تجاوز مباريات الدور الماضي على حساب فريق بورتو الإنجليزي بعد حسم الأمور لصالحه بنتيجة خمسة أهداف دون رد في مجموع لقاء الذهاب والإياب، وكانت نتيجة الذهاب في البرتغال انتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة، أما نتيجة مباراة الإياب في إنجلترا،انتهت دون أهداف.

وفي الطرف الأخر من المواجهة قبل انطلاق متابعة مباراة ليفربول اليوم، كان فريق السيتي تمكن من عبور الدور الماضي على حساب بازل السويسري، وكان لاعبي المدرب الإسباني تمكنو في مواجهة الذهاب من الفوز برباعية نظيفة، وفي لقاء الإياب في مانشستر انهزم السيتي بهدفين مقابل هدف، لكن رغم ذلك ضمن التأهل بعد الفوز الكبير الذي حققه في المواجهة الأولى.

توقيت مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

في هذه الفقرة سنعرض عليكم موعد انطلاق متابعة مباراة ليفربول والسيتي اليوم في دوري الأبطال، وذلك من خلال الجدول في الأسفل.

توقع معنا نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
توقع معنا نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
التوقيت البلد
18.45 بتوقيت غرينتش ولندن
19.45 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب
20.45 بتوقيت مصر المحلي
21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والعراق
22.45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشرة اليوم

القنوات الناقلة والتي ستعرض متابعة مباراة محمد صلاح اليوم بقميص ليفربول ضد مانشستر سيي، ستكون أولا هي قناة بي إن سبورت HD 2، هذا وقد خصصت القناة تغطية متميزة لتلك المواجهة من حيث عرض الأستوديو التحليلي قبل اللقاء من أجل عرض تشكيلة المباراة وتفاصيل اللقاء، وبعد نهاية المباراة ستقدم للمشاهدين ملخص مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم.

أما بخوص أسماء معلقين مباراة اليوم، حيث سيكون عبر القناة الصوتية الأولى المعلق التونسي رؤوف خليف، وعبر القناة الصوتية الثانية المعلق المصري علي محمد علي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي مجانا اليوم

أما بخصوص القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة محمد صلاح اليوم، ستكون أولا هي قناة idman azerbaycan المفتوحة على القمار الصناعي أوروبا  ستار، أما القناة الثانية الناقلة للمباراة، ستكون هي قناة أرينا سبورت 5، والتي تتواجد عبر القمر الصناعي hellas sat ، كما يمكن مشاهدة مباراة اليوم بين الفريقين مجانا على قناة 1tv georgia الجورجية المفتوحة على القمر الصناعي أوروبا ستار *1،

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول مجانا اليوم

في هذه الفقرة إليكم تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي مجانا.

القناة التردد القمر الصناعي
idman azerbaycan 11175 أوروبا ستار *1
hellas sat 11135 hellas sat
1tv georgia 11095 أوروبا ستار *1

تجدر الإشارة في الأخير أنه سيتم وضع رابط فيديو مشاهدة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشرة اليوم قبل انطلاق اللقاء بساعة فتابعونا، وشارك الموضع من أجل الدعم وشكرا لكم.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

انتهت نتيجة مباراة اليوم بين الفريقين في شوط اللقاء الأول بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف دون رد، وسجل أهداف ليفربول أولا النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الثانية عشر من اللقاء.

وفي الدقيقة 21 من اللقاء سجل شامبرلين هدف ليفربول الثاني، وفي تمام الدقيقة 31 من المواجهة سجل ساديو ماني هدف ليفربول الثالث، لتنتهي الأمور في الشوط الأول بتقدم زملاء محمد صلاح بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني لم تعرف المباراة جديد لتنتهي نتيجة اللقاء بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون رد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *