موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

موعد متابعة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم 14-3-2018 في مباراة العودة من دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

إليكم موعد مباراة برشلونة وتشيلسي  اليوم في مباراة العودة من مباريات دور ال16 من دوري أبطال أوروبا 20178، حيث تلك المواجهة يستقبل من خلالها الفريق الكتالوني البرسا ضيفه الإنجليزي البلوز تشيلسي على أرضية ملعب الكامب نو في مقاطعة كتالونيا، وهي مباراة تحديد الفريق المتأهل إلى مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكانت نتيجة مباراة تشيلسي وبرشلونة في مواجهة الذهاب انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة هدف مقابل هدف، مما يجعل موعد لقاء الإياب اليوم، مفتوح على كل الاحتمالات بين الطرفين، رغم الأسبقية النسبية للأصحاب الأرض والجمهور نادي برشلونة، الذي تكفيه نتيجة التعادل السلبي من أجل العبور إلى دور الثمانية.

وفي الطرف الأخر على تشيلسي من خلال موعد مباراة برشلونة اليوم في العودة تحقيق نتيجة الفوز بأية نتيجة، أو التعادل بنتيجة أكثر من لقاء الذهاب، إذا أرد التواجد ضمن الأندية الثمانية الكبار في دوري الأبطال هذا الموسم، مما يزيد من إثارة اللقاء بين الطرفين.

موعد متابعة مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الأربعاء

ميعاد مشاهدة مباراة العودة بين البرسا وتشيلسي في دور ال 16 من الأبطال، سيكون يوم الأربعاء الموافق ل 14 مارس 2018 الجاري، وسنطلق مشاهدة المباراة ابتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

البلد التوقيت
19.45 غرينتش ولندن والرباط
20.45 بتوقيت تونس والجزائر
21.45 بتوقيت القاهرة
22.45 توقيت مكة المكرمة والدوحة
23.45 بتوقيت الإمارات وعمان

صورة توقيت لقاء البرسا وتشيلسي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرشلونة مباشرة اليوم الأربعاء، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقلة حصريا لمباريات دوري الأبطال باللغة العربية، وسنقدم لكم رقم القناة والمعلق فور الإعلان عليهم فتابعونا على موقع نجوم مصرية.

في التعليقات في الأسفل توقع معنا نتيجة البرسا والبلوز

وفي تحديث جديد للموضوع حيث قل موعد اللقاء، تمكن الفريق الكتالوني برشلونة من تحقيق نتيجة الفوز على حساب فريق مالاجا في مباريات الدوري الإسباني ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرون، ليعزز بذلك تواجده في المركز الأول من ترتيب الليجا.

وفي الطرف الأخر قبل موعد لقاء برشلونة في إياب دور ال 16 من دوري الأبطال، كان فريق تشيلسي هو الأخر تمكن من تحقق الفوز في المواجهة الماضية له في الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي ظل متابعة أخبار اللقاء حيث أعلنت مجوعة قنوات بي إن سبورت الرياضية أش دي 1، عن أسماء معلقين مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم، حيث أعلنت أنه سيتواجد في التعليق على اللقاء عبر القناة الصوتية الأولى المعلق رؤوف خليف، أما على القناة الصوتية الثانية سيتواجد المعلق القطري يوسف سيف.

تشكيلة المباراة المتوقعة

هذه تشكيلة مباراة تشيلسي وبرشلونة الليلة المتوقعة، والتي أعلنت عليها صحيفة الموندو الإسبانية.

تجدون هنا:القناة الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *