موعد مباراة ليفربول وروما

نتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم في ذهاب مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

إليكم موعد مشاهدة مباراة ليفربول وروما اليوم الثلاثاء الموافق ل24 أبريل 2018 الجاري ضمن مباريات دور النصف النهائي من مباريات دوري أبطال أوروبا، كما سنقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما مباشرة، وذلك في المواجهة التي يستقبل من خلالها فريق زملاء محمد صلاح نادي ليفربول روما الإيطالي وذلك على أرضية ملعب الأنفيلد في قمة كروية مثيرة بين الجانبين.

مباراة روما وليفربول اليوم

فقبل مباراة الذهاب في الدور النصف النهائي كان ممثل الكرة الإيطالية تجاوز في دور الربع النهائي نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد مباراة مثيرة في مباراة العودة، والتي تمكن من خلالها روما من تحقيق نتيجة الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف، لكن رغم ذلك تمكن روما من التأهل بسبب هدف الذهاب الذي سجله خارج ميدانه على أرضية ملعب الكامب نو.

وفي المقابل يدخل ليفربول مباراة روما الثلاثاء، بعد أن تجاوز الربع النهائي على حساب نادي مانشستر سيتي في دربي إنجليزي، وذلك بعد أن حسم الأمور لصالحه بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف سجل منها محمد صلاح هدفين.

توقيت مشاهدة مباراة ليفربول وروما اليوم الثلاثاء

انطلاقة مشاهدة مباراة ليفربول وروما يوم الثلاثاء 24/4/2018 سيكون ابتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

  • 18.45 بتوقيت غرينتش العالمي وهو نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن.
  • 19.45 بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر
  • 20.45 بتوقيت مصر المحلي
  • 21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة
  • 22.45 بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما مباشرة اليوم

القناة الناقلة لمباراة روما ضد ليفربول اليوم الثلاثاء ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، حيث ستعرض مشاهدة ماتش ليفربول وروما مباشرة عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1.

وسيتواجد في التعليق من خلالها كل من المعلق رؤوف خليف على القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية الثانية سيتواجد المعلق علي محمد علي.

في الأخير توقع معنا نتيجة مباراة ليفربول وروما في التعليقات وشارك الموضوع.

نتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم

انتهت نتيجة ليفربول وروما اليوم في لقاء الذهاب من دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين، وسجل منها النجم المصري محمد صلاح هدفين وقدما مباراة اكثر من رائعة.

هذا ليتأجل الحسم النهائي في معرفة الفريق المتأهل إلى النهائي إلى مباراة العودة في روما.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *