مباريات اليوم

مباريات اليوم في الأسبوع الأول من بطولة دوري جميل السعودي.. مباراة التعاون والفتح – الهلال والفيحاء

تبدأ مباريات دوري جميل السعودي للموسم الرياضي الجديد يوم الخميس الموافق 10 أغسطس، بأول مباراة تجمع بين فريقي الفتح والتعاون على أرضية ملعب مدينة الامير عبد الله بن جلوى في تمام السابعة مساءا، تليها المباراة الثانية بين الهلال الفائز باللقب في الموسم الماضي باستضافته فريق الفيحاء المنضم مؤخرا إلى دوري المحترفين السعودي، على استاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة 8:55 مساء بتوقيت السعودية، ضمن مباريات الأسبوع الأول من دوري جميل عبد اللطيف .

ومن المتوقع أن تشهد مباراة افتتاح دوري جميل التي ستجمع بين الهلال والفيحاء مواجهة قوية، خصوصا بعد ما تم تدوله حول تعاقد إدارة “الفيحاء” مع البرازيلي ليو بوناتيني لتعزيز خط هجوم الفريق،بالاضافة لانضمام عبدالكريم القحطاني لاعب خط وسط نادي الهلال الذي أعلنت إدارة نادي “الفيحاء” السبوع الماضي عن إنهاء  إجراءات شراء عقده لمدة 3 سنوات القادمة .

مباريات اليوم

يتم بث مباريات الجولة الأولى من دوري جميل السعودي للمحترفين لموسم 2017-2018، على قنوات السعودية الرياضية 1، وقنوات ام بي سي برو سبورت، بتعليق بلال علام على مباراة الهلال والفيحاء، أما بالنسبة للمباراة التي تجمع بين نادي الفتح والتعاون يكون التيعلق فيها من عبدالله المحيسن.

أما بالنسبة لحكام الجولة الأولى من مباريات دوري جميل، يدير الحكم الدولي سلطان الحربي مباراة الفتح والتعاون بمساعدة كل من محمد العبكري وماجد الناصر، فيما تم الإعلان عن تعيين الحكم تركي الخضير لقيادة مباراة نادي الهلال والفيحاء بمساعدة كل من أحمد فقيهي وخلف زيد والدولي وعبد الرحمن الشهري .

تبدأ بعد قليل مباراة التعاون والفتح تليها مباراة الهلال والفيحاء، في الجولة الأولى من الأسبوع الأول لدوري جميل السعودي للمحترفين، وفق جدول مباريات الموسم الرياضي الحالي .

تحديث

مباراة الفتح والتعاون:
يلتقي نادي الفتح مع نظيره التعاون على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يسعى من خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق فوز في مستهل مشوارهما بدوري جميل السعودي، حيث استطاع حجز مقعد له في الموسم الجديد بعدما كان مهددًا بمغادرة دوري جميل في الموسم الماضي، فيما يدخل فريق التعاون في المباراة الأولى من دوري جميل السعودي لحصد النقاط الثلاثة .

ومن جانبه يسعى نادي الهلال من خلال المباراة الثانية التي ستجمعه بفريق الفيحاء إلى تحقيق انطلاقة قوية في أول لقاءاته من الموسم الرياضي الجديد والظفر بالنقاط الثلاثة .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *