موعد التحويل بين الكليات 2016 لتقليل الاغتراب والأماكن الشاغرة

يترقب طلاب شعبة العلمي وطلاب شعبة الأدبي للمرحلة الثانية للثانوية العامة 2016 إعلان نتيجة التنسيق، حيث سيتم إغلاق تسجيل الرغبات يوم الأربعاء الموافق 10/8/2016، وينظر طلاب المرحلة الثانية 2016 أن تعلن وزارة التعليم العالي عن الحد الأدنى لكليات العلمي والأدبي.

حيث سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية في موعد أقصاه الأحد القادم الموافق 14/8/2016، لأن المسئولين يحتاجون لكثير من الأيام لمقارنة المجاميع التكرارية لطلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2016 من أجل إعلان نتيجة التنسيق.

موعد بدأ التحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الثانية 2016 وتقليل الإغتراب

ومن المقرر أن يبدأ التحويل بين الكليات عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، وتقليل الاغتراب هو أن يقوم الطالب بالتحويل بين الكليات البعيدة منه للكليات القريبة منه حسب ما يحدد مكتب التنسيق، ونبه مسئول مكتب تنسيق الجامعات السيد “سيد عطا” طلاب المرحلة الثانية إلى: (الإسراع في تسجيل رغباتهم قبل أن يتم إغلاق باب التسجيل على موقع تنسيق الجامعات).

الكليات المتاحة لطلاب المرحلة الثانية 2016:

 الكليات المتاحة في شعبة علمي العلوم هي:

“العلوم، الطب البيطري”.

الكليات المتاحة في شعبة علمي الرياضة هي:

“كليات الحاسبات والمعلومات”.

الكليات المتاحة في شعبة الأدبي هي:

“العلوم السياسية، الألسن، الإعلام، الإقتصاد”

ويغلق موقع تنسيق الجامعات أبوابه يوم الأربعاء الموافق 10/8/2016، ليقوم موقع تنسيق الجامعات والتعليم العالي بعدها بالتجهيز لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2016.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *