موعد مباراة الأهلي وزيسكو يونايتد في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2016 والقنوات الناقلة

في مباراة عنوانها لا بديل للإنتصار، يدخل النادي الأهلي المصري بمعنويات منخفضة لقاء زيسكو يونايتد الزامبي بعد خسارته في مباراة نهائي كأس مصر أمام غريمه الزمالك، ليتبقى له بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث واجه نادي زيسكو يونايتد النادي الأهلي في الجولة الأولى من دور المجموعات في زامبيا، وخسر حينها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفان، وواجه بعدها النادي المصري فريق أسيك ميموزا الإيفواري وتلقى الخسارة الثانية له بنتيجة 2/1، وحصد على أول نقطة له من تعادل أمام الوداد البيضاوي بدون أهداف، وحقق أول إنتصار له في معقل الوداد وأمام جمهوره برأسية رامي ربيعة.

ويحتل نادي زيسكو يونايتد الزامبي المركز الثاني ب7 نقاط بفوز وتعادل مع أسيك ميموزا وفوز على الأهلي المصري وخسارة من الوداد، في حين يحتل الأهلي المصري المركز الثالث ب4 نقاط بعد خسارتين من زيسكو وأسيك وتعادل وفوز على الوداد.

موعد مباراة الأهلي وزيسكو

ومن المقر أن تقام المباراة يوم الجمعة القادم الموافق 12/8/2016 في تمام الساعة 9.30 دقيقة بتوقيت مصر، و10.30 دقيقة بتوقيت السعودية، و6.30 بتوقيت جرينيتش العالمي، وستقام المباراة على ستاد الجيش بالسويس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزيسكو

وستنقل المباراة على قناة bein sports hd1 بتعليق”محمد الكواليني” وبإستيديو تحليلي قبل المباراة بنصف ساعة والذي سيكون أحد ضيوفه لاعب الأهلي وكابتن منتخب مصر السابق “وائل جمعة”.

استعدادات الفريقين قبل المباراة

قال مدرب زيسكو الزامبي في مؤتمره الصحفي أن فريقه سيكون مكتمل الصفوق بدون أي إصابات أو إيقافات وأنه سيكون جاهز لمواصلة التألق في البطولة، أما على الجانب الآخر فأكد “مارتن يول” المدير الفني للنادي الأهلي أنه يجب على الأهلي التركيز والفوز على زيسكو يونايتد إذا أراد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *