موعد مباراة الاهلي والقطن الكاميروني السبت 8/7 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الاهلي والقطن اليوم، نقدم لكم تفاصيل كاملة عن ميعاد إقامة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم السبت الموافق الثامن من يوليو لهذا العام، ضمن تصفيات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا هذا العام، وأيضا تقرير عن القنوات الناقلة للمباراة اليوم وسط ترقب من جماهير النادي الأهلي من أجل تحقيق الفوز للفريق الأحمر وتدارك الموقف الذي تأخر فيه في دور المجموعات.

مباراة الأهلي والقطن اليوم تأتي في ظل وجود المارد الأحمر في المركز الثالث بعد فريق الوداد المغربي وفريق زاناكو الزامبي، مما يجعل مباراة اليوم هي مفترق طرق للمارد الأحمر هل سيستكمل مشواره في البطولة التي بدأها بأداء هذيل، أم سوف يخرج منها من بداية البطولة وتكون وصمة عار على الفريق صاحب أكبر عدد من القاب البطولة.

يحتاج الأهلي في مباراة اليوم إلى الفوز ولا بديل عن الفوز، حيث أن تعادل الأهلي سوف يجعله خارج البطولة، حيث يتصدر جدول الترتيب في المجموعة فريق زاناكو بـ 11 نقطة، ويحتاج الأهلي للفوز من أجل الحصول على المركز الثاني في حال فوز زاناكو أيضا، أو الفوز من أجل التساوي في النقاط مع الفريق في حال خسارته.

 

يدخل النادي الأهلي بقائمة قد أعلنها حسام البدري وسيد عبد الحفيظ وهي كالتالي:

شريف اكرامي والشناوي وأحمد عادل فى حراسة المرمي، وأحمد فتحي ومحمد هاني وأحمد حجازي وسعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب وعلي معلول وصبري رحيل فى الدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية وصالح جمعة وعبد الله السعيد ونيدفيد وزكريا ووليد سليمان فى الوسط، وأجي ومتعب وعمرو جمال فى الهجوم.

 

موعد مباراة الأهلى والقطن الكاميروني

يأتي موعد مباراة الأهلي والقطن اليوم السبت 8/7/2017 في الجولة السادسة في التوقيتات التالية:

  • الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 22:00 بتوقيت السعودية .
  • الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقطن اليوم:

تقوم قنوات بي أن سبورتس بنقل المباراة حصريا عبر قنواتها من القاهرة، وسوف يتم تحديد القناة الناقلة للمباراة اليوم السبت قبل المباراة، وأيضا تحديد معلق المباراة.

توقع معنا نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في التعليقات أسفل المقال.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *