موعد إعلان نتائج التوجيهي 2017

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2017 في الاردن يوم الخميس على الساعة الثانية عشرة ظهرا

تسود في هذه الأثناء حالة من القلق في أوساط الطلاب وأوليائهم، نتيجة ترقب موعد إعلان نتائج التوجيهي للدورة الصيفية 2017، بعد انتهائهم من مرحلة الامتحانات التي شهدت هي الأخرى حالة من الخوف والتوتر،وتفاقمت معاناة الطلاب بسبب الضغط النفسي مع اقتراب موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة، خصوصا بعد  التصريح الصحفي الذي أدلى به اليوم السبت، وليد الجلاد، الناطق الاعلامي لوزارة التربية والتعليم، الذي قال أن الوزارة ستكشف عن الموعد النهائي لاعلان نتائج االتوجيهي خلال الـ48 ساعة القادمة .

نتائج التوجيهي 2017

وأشار الجلاد في تصريحه مساء اليوم السبت، إلى أن عملية استخراج نتائج امتحان الثانوية العامة “التوجيهي” لهذا العام، لم يتم الانتهاء منها بعد وهي مستمرة حتى الآن، موضحا أن اللجان العاملة بتدقيق العلامات تعمل على انهاء عملية استخراج النتائج النهائية للطلبة في أقرب وقت، لتتمكن الوزارة من  تحديد موعد الإعلان عن النتائج بشكل نهائي .

اقرأ أيضا : نتائج التوجيهي يوم الخميس

وزارة التربية والتعليم في الأردن

ومن جانبه أكد مصدر مطلع من وزارة التربية والتعليم،أن عملية تدقيق العلامات تأخذ وقت طويل بالنظر للمراحل التي تمر بها تفاديا للوقوع في الأخطاء، وأن لجان التدقيق تعمل بشكل مستمر لاستخراج النتائج النهائية، مشيرا إلى أن نتائج التوجيهي سيعلن عنها بشكل رسمي عبر الموقع الرسمي للوزارة، متوقعا أن يكون ذلك يوم الإثنين المقبل .

تحديث

قالت مصادر من وزارة التربية والتعليم في الأردن، أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن موعد إعلان نتائج التوجيهي مساء اليوم الأحد أو غدا الإثنين على أكثر تقدير، بالنظر لتقدم أعمال لجان تدقيق العلامات، وأن أعملها شارفت على الانتهاء من المرحلة الأخيرة، مرجحا أن يتم إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة رسميا قبل منتصف الشهر الجاري .

تحديث

أكد الدكتور عمر الرزاز، وزير التربية والتعليم، في تصريحات صحفية اليوم، الأحد، أن وزارته ستعلن خلال الـ24 ساعة القادمة عن موعد اعلان نتائج التوجيهي للدورة الصيفية 2017، مشيرا إلى أن الوزارة ستعلن موعد اعلان نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” باليوم والساعة .

تحديث

كشف مصدر مطلع من وزارة التربية والتعليم، رفض الكشف عن اسمه، أن الوزارة ستعلن عن موعد إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة “التوجيهي”، يوم الغد الإثنين في بيان رسمي يتم نشره عبر وسائل الإعلام .

تحديث

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الاردن، عن الموعد الرسمي لاعلان نتائج التوجيهي 2017 بتحديدها يوم الخميس الموافق 10 أغسطس الجاري موعدا رسميا لاعلان نتائج امتحان الثانوية العامة الدورة الصيفية .

تحديث

كشفت وزارة التربية والتعليم في الاردن في بيان لها، اليوم الثلاثاء،عن موعد اعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية، حيث تم تحديد يوم الخميس الموافق 10 أغسطس الساعة الثانية عشرة ظهرا لنشر نتائج الثانوية العامة على موقع الوزارة .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *