نتائج التوجيهي 2017 في الاردن

نتائج التوجيهي 2017 حسب رقم الجلوس في الاردن الآن على موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج التوجيهي 2017 سيعلن عنها غدا الخميس الموافق 10 أغسطس على الساعة الثانية عشرة ظهرا، وفق ما أكدته مصادر من وزارة التربية والتعليم، حيث يعلن الوزير الدكتور عمر الرزاز، نتائج الثانوية العامة الدورة الصيفية 2017 “التوجيهي”، خلال مؤتمر صحفي يعقد بمركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تكشف عنها وزارة التعليم عن موعد إعلان نتائج التوجيهي .

نتائج الثانوية العامة 2017 في الاردن

وأفادت المصادر، أن طلاب وطالبات الثانوية العامة بإمكانهم معرفة نتائج صيفية التوجيهي برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي للوزارة على هذا الرابط www.tawjihi.jo برقم الجلوس، كما يمكنهم الحصول على نتائجهم قبل عرضها على موقع الوزارة من خلال خدمة الموبايل بعد تسجيل البيانات المطلوبة عبر موقع الأوائل الذي تحصل على حقوق نشر نتائج الثانوية العامة من خلال خدمة الرسائل القصيرة للموبايل .

وتجدر بنا الاشارة إلى أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الدورة الصفية للثانوية العامة هذا العام بلغ 125378 طالبا وطالبة في الفروع الاكاديمية والمهنية، فيما لم تكشف الوزارة عن أي تفاصيل خاصة بنسبة النجاح .

اقرأ أيضا : موقع نتائج التوجيهي 2017 برقم الجلوس والاسم

 

موقع نتائج التوجيهي 2017

اقترب موعد إعلان نتائج توجيهي الدورة الصيفية 2017 لطلاب وطالبات الثانوية العامة في الاردن، بقيت ساعات قليلة ويتمكن الطلاب وأولياؤهم من معرفة نتائج “التوجيهي” برقم الجلوس من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم .

يعقد الدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم غدا الخميس مؤتمر صحفي بمقر مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم، لاعلان نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا .

نتائج التوجيهي تنشر على هذا الرابط: http://www.tawjihi.jo

أعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم، الخميس، نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2017 على موقع النتائج،  الآن بإمكان طلاب وطالبات الثانوية العامة بالاردن، الاستعلام عن نتائج توجيهي 2017 برقم الجلوس والاسم من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المشار إليه في الأعلى، ونلفت انتباه الطلاب إلى أن موقع النتائج سيشهد ضغط شديد مع بداية وضعه في الخدمة .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *