نتائج السادس الاعدادي 2017 العراق وباقي المحافظات من خلال رابط وزارة التربية العراقية وموقع ناجح والسومرية نيوز والنجاح … تم نشر النتائج الان

نتابع نتائج السادس الإعدادي 2017 العراق وباقي المحافظات من خلال رابط وزارة التربية العراقية وموقع ناجح والسومرية نيوز وموقع النجاح خلال الساعات القليلة القادمة كما أعلنت الوزارة عن ذلك، حيث أعلنت الوزارة عن قرب ظهور بعض النتائج لبعض المحافظات وأن مرحلة ظهور النتائج ستكون تباعا فقط لأن عملية التحميل تستغرق وقتا طويلا، وقمنا من خلال دليل مصر بوضح كافة الروابط المباشرة السريعة التي تعين الطلاب في سرعة الحصول على النتائج، مع ملاحظة ربما يكون هناك ضغط كيير من قبل الطلاب فيستغرق وقتا أطول في فتح الروابط، رجاءا المحاولة تكرارا حتي تستطيع الدخول نظرا للضغط الشديد على الموقع في حالة ظهور النتائج.

 نتائج السادس الإعدادي 2017 الدور الأول العراق

قمنا بوضع روابط نتائج السادس الإعدادي عقب إعلان وزارة التربية العراقية عن  الظهور الرسمي لها خلال ساعات من الآن، كانت قد أشارت على جميع الطلبة والطالبات باحتمال ظهور نتائج الصف السادس الإعدادي 2017 خلال الأسبوع المقبل عبر المواقع الإجتماعية، مما جعل الجميع يترقبها في جميع المحافظات العراقية وظهور البيان الرسمي عن اعتماد نتائج السادس الإعدادي من قبل وزير التربية محمد اقبال الصيدلي، كما أكد ابراهيم السبتي المتحدث الرسمي للوزارة بأن النتائج ستظهر على المواقع الرسمية المذكورة في الأعلى وليس على الروابط الوهمية المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

روابط نتائج الصف االسادس الإعدادي 2017 الدور الأول العراق

حيث سيتم تفعيل تلك الروابط حال ظهور نتائج الصف السادس الإعدادي العراق وأبرزها موقع وزارة التربية العراقية الرسمي بخلاف موقع ناجح وموقع الازدهار وموقع السومرية نيوز وغير ذلك من المواقع يعتبر غير رسميا وزائفا ولا يمكن الاعتماد عليه، كما أعلن وزير التربية العراقية أن عمليات التصحيح تمت على قدم وساق وأن درجات الطلاب قد تم تسليمها لوزير التربية والتعليم أمس الأربعاء وأن إعلان النتائج سيكون مساء اليوم الخميس كحد اقصى لذلك، وإليكم الآن روابط نتائج الصف الثالث متوسط في العراق.

  • رابط موقع النجاح من هنا
  • رابط موقع ناجح من هنا
  • رابط موقع السومرية نيوز من هنا
  • رابط موقع وزارة التربية العراقية من هنا
  • لمعرفة نتيجة السادس الإعدادي في محافظة بابل من هنا

طريقة الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2017 الدور الأول العراق

الآن حيث سيتم الاستعلام عن النتائج وفقا لما يلي:.

النتيجة  الحالة
نتائج السادس الإعدادي 2017 بغداد الرصافة الأولى لم تظهر بعد
نتائج السادس الإعدادي 2017 بغداد الرصافة الثانية لم تظهر بعد
نتائج السادس الإعدادي 2017 بغداد الرصافة الثالثة لم تظهر بعد
نتائج الصف السادس الإعدادي 2017 بغداد الكرخ الأولى لم تظهر بعد
نتائج الصف السادس الإعدادي 2017 بغداد الكرخ الثانية لم تظهر بعد
نتائج الصف السادس الإعدادي 2017 بغداد الكرخ الثالثة لم تظهر بعد
نتائج السادس الإعدادي 2017 محافظة القادسية لم تظهر بعد
نتائج السادس الإعدادي 2017 محافظة البصرة لم تظهر بعد
نتائج السادس الإعدادي 2017 محافظة نينوي لم تظهر بعد
نتائج السادس الإعدادي 2017 محافظة أربيل لم تظهر بعد
رابط نتائج السادس الإعدادي 2017 محافظة واسط لم تظهر بعد
نتائج السادس الإعدادي 2017 محافظة السليمانية لم تظهر بعد
نتائج السادس الإعدادي 2017 محافظة الأنبار لم تظهر بعد
نتائج السادس الإعدادي 2017 محافظة المثنى لم تظهر بعد
نتائج السادس الإعدادي 2017 محافظة كركوك لم تظهر بعد
نتائج السادس الإعدادي 2017 محافظة النجف لم تظهر بعد
نتائج السادس الإعدادي 2017 محافظة كربلاء لم تظهر بعد
نتائج الصف السادس الإعدادي محافظة صلاح الدين لم تظهر بعد
موقع نتائج السادس الإعدادي 2017 محافظة ديالي لم تظهر بعد
نتائج الصف السادس الإعدادي 2017 محافظة ميسان لم تظهر بعد
موقع نتائج السادس الإعدادي 2017 محافظة ذي قار لم تظهر بعد

تابعونا خلال االساعات القليلة الماضية للاطلاع على كافة المستجدات بخصوص الموعد النهائي لظهور نتائج الصف السادس الإعدادي 2017 العراق، وحتى الآن ما زالت عمليات التحميل والرفع في نتائج امتحانات شهادة الصف االاسدس الإعدادي بالعراق للعام الدراسي الحالي جارية، وفي حالة حدوث مستجدات سيتم موافاتكم بها أول بأول وتفصيليا.

حيث سيتم الإعلان عبر موقع الوزارة الرسمي بوجود قناة رسمية قناة التلي يتم من خلالها أيضا عرض نتائج السادس الإعدادي العراق 2017 وهي كالتالي: https://telegram.me/alntaiehyy، وسيتم موافاتكم بآخر المستجدات بشأن الساعة المرتقبة لظهور النتيجة من خلال تحديثات المقال المستمرة.

مازالت نتائج السادس الإعدادي 2017 في بابل وبغداد والبصرة ونينوي وباقي محافظات العراق لم تظهر بعد، والجميع ينتظر اليوم الخميس 3 أغسطس 2017 بفارغ الصبر لمعرفة الموعد النهائي لظهور نتيجة السادس الإعدادي 2017 العراق  خلال موقع وزارة التربية العراقية  وموقع السومرية نيوز وموقع النجاح أو ناجح لمعرفة آخر المستجدات بشأن النتيجة.

كما أن موقع دليل مصر المتخصص في نشر نتائج الامتحانات يمكن جميع الطلبة والطالبات في بلدنا الشقيق من معرفة جميع نتائجهم الخاصة، حيث يقدم تغطية شاملة ومستمرة لكل ما يتعلق بنتائج الصف  السادس الإعدادي 2017 العراق وجميع محافظاتها، مع أرق الأمنيات بالنجاح والتفوق لجميع الطلبة والطالبات في جميع المحافظات .

تم الإعلان رسميا عن اعتماد النتائج الخاصة بالصف السادس الإعدادي في جميع محافظات العراق خلال الأسبوع  الجاري على لسان المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية، وتحديدا اليوم سيتم اصدار جميع النتائج في جميع المحافظات عبر المواقع الرسمية ناجح والسومرية نيوز والنجاح نظرا لتأخر عمليات التصحيح

يمكنك الآن عزيزي الطالب كتابة الاسم ورقم الجلوس الخاص بكم مع ذكر المحافظة التابع لها وسنقوم بإبلاغكم بنتيحة السادس الإعدادي 2017 العراق فور إعلانها ويتمنى موقع دليل مصر لجميع الطلاب بجميع محافظات العراق دوام النجاح والتوفيق الدائم .

يتم الآن رفع جميع نتائج السادس الإعدادي 2017 عبر جميع الروابط الرسمية، كما نرحب فريق العمل بدليل مصر في مساعدتكم في الحصول على نتائجكم من خلال ترك تعليق منفصل يحتوي على رقم التسجيل.

 

كما أعلنت مديرة التربية والتعليم العراقية، أن نتائج الصف السادس الإعدادي في البصرة وبغداد وبابل وجميع محافظات العراق سيتم نشرها بصورة متتابعة من الساعة السابعة على حسب التوقيت العراقي، وذلك برقم الجلوس والاسم على المواقع الرسمية مثل موقع السومرية نيوز، موقع ناجح، موقع النجاح، رابط وزارة التربية العراقية .. فتابعونا.

نترقب سويا لحظة تحميل جميع النتائج على المواقع الرسمية لوزارة التربية العراقية، والتي أعلنت الوزارة عن رفعها خلال الساعات القادمة، سنوافيكم تباعا بكافة المستجدات الخاصة بإعلان النتيجة رسميا.

يتابع بشغف جميع الطلبة والطالبات لحظة ظهور نتائج السادس الإعدادي في بغداد ومحافظات العراق على أمل كبير بظهورها خلال الساعات القليلة المقبلة أو كحد أقصاه غدا الجمعة.

جاءنا الخبر الآن يؤكد إعتماد نتائج السادس الإعدادي 2017 العراق وباقي المحافظات مساء اليوم الخميس 3 أغسطس على الروابط الرسمية الموضحة أعلى المقال، ونتابع معكم لحظة الظهور أول بأول … فتابعونا.

ظهرت الآن رسميا نتائج السادس الاعدادي 2017 في جميع محافظات العراق، وكانت محافظة بغداد هي أولى المحافظات وستظهر بالتتابع في باقي المحافظات خلال الساعات القادمة.

أعلنت وزارة التربية، اليوم الخميس، نتائج امتحانات الدور الأول للعام الدراسي (2016_2017)، الصف السادس الإعدادي بفروعه العلمي والأدبي والمهني في جميع محافظات العراق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *