نتائج السادس الاعدادي 2017 بابل العراق وباقي المحافظات برقم التسجيل عبر رابط وزارة التربية العراقية وموقع ناجح والسومرية نيوز والنجاح .. ترقبوا ظهور النتائج عبر ساعات

نتابع نتائج السادس الإعدادي 2017 بابل العراق وباقي المحافظات برقم التسجيل عبر رابط وزارة التربية العراقية، حيث تم الإعلان عن ظهورها في  جميع المحافظات خلال الساعات القليلة القادمة مثل الكرخ الأولى والكرخ الثانية والرصافة الأولى وغيرها، كانت أعلنت الوزارة بأن صدور النتائج خلال المحافظات ستكون تباعا وليس مرة واحدة، الآن يستطيع جميع الطلبة والطالبات من الدخول مباشرة على الروابط الموجودة ومعرفة جميع النتائجومتابعة ظهورها بصورة مستمرة، أرق الأمنيات بالنجاح والتفوق لجميع الطلبة والطالبات.

نتائج السادس الإعدادي 2017 في محافظة بابل

الآن نتائج السادس الإعدادي 2017 في بابل العراق، تعتبر من أهم نتائج محافظات العراق، نظرا لأن محافظة بابل تعتبر من أكبر محافظات العراق وجرت عمليات المراجعة في نتائج الثالث المتوسط في بابل العراق، كما انتهت عملية رصد الدرجات، يبقى فقط إشارة إلى اعتماد النتائج رسميا، كما علمت بعض المصادر بأنه تجرى عملية تحميل النتائج الآن على المواقع الرسمية لوزارة التربية العراقية في جميع المحافظات، ولكنها ظهرت منذ قليل رسميا عبر المواقع الرسمية.

نتائج السادس الإعدادي 2017 بابل العراق
نتائج السادس الإعدادي 2017 بابل العراق

روابط نتائج السادس الإعدادي 2017 في بابل

أخواننا الطلبة والطالبات بالصف السادس الإعدادي، سننقل لكم كافة الروابط الرسمية الخاصة بكل مديرية على حدة، حيث سيتم تفعيل تلك الروابط حال ظهور نتيجة الصف السادس الإعدادي بالعراق وأبرزها موقع وزارة التربية العراقية الرسمي بخلاف موقع ناجح وموقع الازدهار وموقع السومرية نيوز وغير ذلك من المواقع يعتبر غير رسميا وزائفا ولا يمكن الاعتماد عليه مطلقا.

  • رابط موقع النجاح من هنا
  • رابط موقع ناجح من هنا
  • رابط موقع السومرية نيوز من هنا
  • رابط موقع وزارة التربية العراقية من هنا
  • رابط نتيجة السادس الإعدادي 2017 العراق وجميع المحافظات من هنا

سيتم الإعلان عبر موقع الوزارة الرسمي بوجود قناة رسمية قناة التلي يتم من خلالها أيضا عرض نتائج السادس الإعدادي 2017  في بابل العراق وهي كالتالي: https://telegram.me/alntaiehyy، وسيتم موافاتكم بآخر المستجدات بشأن الموعد النهائي لظهور النتيجة من خلال تحديثات المقال المستمرة

وحيث أن نتائج االسادس الإعدادي 2017 في محافظة بابل العراق لم تظهر بعد مثلها مثل جميع المحافظات الأخرى، ومازالت عملية البحث عن موعد ظهور النتيجة قائمًا، علماً بأن تم الوزارة أشارت من قبل أن النتائج سيتم إعلانها اليوم أو غدا على الأكثر.

ويعد موقع دليل مصر متخصص في نشر نتائج الامتحانات يمكن جميع الطلبة والطالبات في بلدنا الشقيق من معرفة جميع نتائجهم الخاصة، حيث يقدم تغطية شاملة ومستمرة لكل ما يتعلق بنتائج الصف الثالث متوسط 2017 محافظة بابل وجميع محافظات العراق، مع أرق الأمنيات بالنجاح والتفوق لجميع الطلبة والطالبات.

وبالرغم من قلق الطلاب بسبب تأخر النتيجة، أعلن المكتب الإعلامي في وزارة التربية العراقية أن نسب النجاح ممتازة في المواد الذي تم الانتهاء من تصحيحها بواسطة الكوادر التدريسية العاملة في المركز المخصص لفحص الدفاتر الامتحانية.

يستطيع الآن عزيزي الطالب كتابة الاسم ورقم الجلوس الخاص بكم مع ذكر المحافظة التابع لها وسنقوم بإبلاغكم بالنتيجة فور إعلانها ويتمنى موقع دليل مصر لجميع الطلاب بجميع محافظات العراق دوام النجاح والتوفيق الدائم.

كانت وزارة التربية العراقية قد أعلنت على لسان المتحدث الرسمي باسم ااوزارة عن الموعد النهائي لصدور النتائج اليوم أو الغد، حتى الآن نتابع ظهور نتائج االسادس الإعدادي بابل العراق وجميع المحافظات، نقدر كمية غضب وإستياء جميع الطلبة والطالبات من تأخر ظهور النتيجة ولكن يرجع السبب الرئيسي  لوزارة التربية العراقية.

يتم الآن جميع نتائج السادس الإعدادي 2017 بابل العراق وباقي المحافظات عبر جميع الروابط الرسمية، كما نرحب فريق العمل بدليل مصر في مساعدتكم في الحصول على نتائجكم من خلال ترك تعليق منفصل يحتوي على رقم التسجيل.

أصبحت عملية تأخير الإعلان عن جميع نتائج الصف السادس الإعدادي 2017 بابل العراق وجميع المحافظات عبر موقع ناجح ووزارة التربية العراقية وموقع النجاح أمرا مقلقا بالنسبة للجميع، فالجميع كان يترقب ظهورها منذ نهاية الأسبوع الماضي ولكن تم تأجيل تحميلها من قبل الوزارة، نكرر أسفنا الشديد ولكن تلك هي رغبة الوزارة من أجل خروج النتائج بمنتهى الدقة والشفافية.

جاءنا الخبر الآن يؤكد إعتماد نتائج السادس الإعدادي 2017 بابل العراق وباقي المحافظات مساء اليوم الخميس 3 أغسطس على الروابط الرسمية الموضحة أعلى المقال، ونتابع معكم لحظة الظهور أول بأول … فتابعونا.

ظهرت الآن رسميا نتائج السادس الاعدادي 2017 في جميع محافظات العراق، وكانت محافظة بغداد هي أولى المحافظات، ترقبوا ظهور النتيجة بالتتابع خلال المحافظات الباقية.

أعلنت وزارة التربية منذ قليل، اليوم الخميس، نتائج امتحانات الدور الأول للعام الدراسي (2016_2017)، الصف السادس الإعدادي بفروعه العلمي والأدبي والمهني في جميع محافظات العراق مع تمنياتنا القلبية لجميع الطلبة والطالبات بالتفوق.

نحب أن نطمئن جميع الطلبة والطلبة والطالبات أنه في حالة صعوبة فتح الروابط الموضحة أعلاه فسيكون ذلك بسبب الضغط الشديد عقب ظهور النتائج مباشرة، نرجو المحاولة مرارا وتكرارا من أجل الحصول على نتائج السادس الإعدادي 2017.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *